الفنانة الشابة شيماء قاسم
الفنانة الشابة شيماء قاسم


شيماء قاسم: أتمنى تجسيد شخصية هند رستم

محمد طه

الخميس، 05 نوفمبر 2020 - 03:23 ص

حالة من السعادة البالغة تعيشها الفنانة الشابة شيماء قاسم، وذلك بسبب النجاح الذي حققته من خلال مسلسل "الوجه الآخر"، الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان ماجد المصري ومجموعة من نجوم الدراما المصرية.

وقالت شيماء قاسم - في تصريحات صحفية - إنها استقبلت العديد من الرسائل التي أشادت بالعمل طوال الفترة الماضية، وأن المجهود الذي بذل في العمل كان كبيرا للغاية وأعتقد أنه كلل بالنجاح.

وأشارت "قاسم"، إلى أنها قد شاركت من قبل مع الزعيم عادل إمام في عملين هما "عوالم خفية" و"فلانتينو" وتتمنى أن تكون خطوتها الفنية المقبلة مع النجم يحيى الفخراني التي تعتبره أحد رموز الفن المصري العظام، وأحد مدارس التمثيل التي يتعلم منها كل شاب يبدأ مشواره الفني.

وأنهت شيماء قاسم حديثها قائلة: "أتمني تجسيد شخصية النجمة الراحلة هند رستم في أحد الأعمال الدرامية، وأنها ستتناول شخصية هند رستم من ناحية جديدة لم تقدم من قبل".

ينتمى مسلسل الوجه الآخر، لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وهو بطولة ماجد المصري، ونسرين طافش، وندى موسى، وهبة الأباصيري، أحمد سعيد عبد الغني، محمد على رزق، أحمد سلامة، مادلين طبر، دنيا المصرى، أيمن عزب، عماد رشاد، رانيا شاهين، مفيد عاشور، وحنان سليمان، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.
 

اقرأ أيضا| صور| الحلاني ومطاوع يتألقان في الليلة الرابعة «الموسيقي العربية»
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة