الاتحاد المصري لكرة القدم
الاتحاد المصري لكرة القدم


اتحاد الكرة يستعد لإعلان مواعيد كأس مصر

عمر البانوبي

الخميس، 05 نوفمبر 2020 - 12:10 م

يستعد الاتحاد المصري لكرة القدم، للإعلان عن المواعيد الخاصة ببطولة كأس مصر، حيث يلتقي الأهلي مع أبو قير للأسمدة والزمالك مع نادي مصر ضمن منافسات دور الثمانية.

وسيلعب الأهلي والزمالك المباراتين في يوم واحد خلال الأسبوع السابق للمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا إعمالا لمبدأ تكافؤ الفرص.

وسيقام الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا على أن تكون المباراة النهائية في الأسبوع الأول من ديسمبر المُقبل.

انتهت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة من وضع اللمسات الأخيرة فى شروط مسابقة الدوري العام للقسمين الثاني والثالث.

وعقد جمال محمد علي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد عبد الله عضو مجلس الإدارة اجتماعا مع إدارة المسابقات بالاتحاد لوضع اللمسات الأخيرة لشكل المسابقات.

ومن المقرر أن يتم استكمال الاجتماع غدا، بحضور خالد كامل، وياسر رأفت، ومحمد أحمد، وثروت نصر، من لجنة المسابقات، حيث سيتم خلال الاجتماع توزيع الأندية بين المجموعات على أساس جغرافي بحساب المسافات بين الأندية بالكيلومتر مثلما تم الموسم الماضي، في مجموعات القسمين الثاني والثالث، ومن خلال فروع الاتحاد بالمحافظات بالنسبة للقسم الرابع.

ومن المقرر أن تجرى قرعة مسابقة القسم الثاني في موعد غايته الأسبوع المقبل.

كان اتحاد الكرة، قد سبق وأعلن انتهاء القيد بالنسبة للقسم الثاني في 21 نوفمبر الحالي، على أن تبدأ المسابقة في 25 نوفمبر، فيما ينتهي القيد في القسم الثالث 28 نوفمبر وتبدأ المسابقة 30 نوفمبر، أما بالنسبة للقسم الرابع فينتهي القيد في 30 نوفمبر، وتبدأ المسابقة في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة