صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


المنطقة الأزهرية بـ «شمال سيناء» الدراسة مستمرة يومي الانتخابات

أ ش أ

الخميس، 05 نوفمبر 2020 - 12:19 م

أعلنت المنطقة الأزهرية بشمال سيناء، اليوم الخميس عن استمرار الدراسة بالمعاهد الأزهرية على مستوى المحافظة يومي انتخابات مجلس النواب يومي السبت والأحد المقبلين.

وأكد محسن أبو القاسم مدير عام المنطقة الأزهرية بشمال سيناء للعلوم الشرعية والعربية ،في تصريح له، أن الدراسة مستمرة بالمعاهد الأزهرية بمختلف المراحل التعليمية يومى الانتخابات ،خاصة وأنه لا توجد لجان انتخابية بأى معهد أزهري .

وقام أبو القاسم بتفقد الدراسة في المعاهد الأزهرية بمنطقة وسط سيناء الأزهرية،ومن بينها زيارة معاهد : بغداد والحسنة ونخل الأزهرية للوقوف على انتظام الدراسة بها ، إلى جانب زيارة الادارة التعليمية الأزهرية بوسط سيناء لتفقد انتظام العمل بها .

وشدد أبو القاسم على اتخاذ الاجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد والحفاظ على التباعد بين الطلاب والتعقيم المستمر للمعاهد الأزهرية وديوان عام الادارة بوسط سيناء ، وقرر إحالة عدد من المتغيبين عن العمل الى الشئون القانونية إلى جانب رصد عدد من المخالفات وتحويلها للشئون القانونية.

وكان الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء قد قرر منح جميع مدارس المحافظة إجازة استثنائية يومى السبت والأحد المقبلين بسبب الانتخابات البرلمانية، حيث توجد بالمحافظة لجنة عامة على مستوى مراكز وأقسام المحافظة و30 مقرا انتخابيًا تضم عدد 83 لجنة فرعية مقيدًا بها 273 ألفا و178 صوتًا إنتخابيًا .
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة