كارمن سليمان
كارمن سليمان


كارمن سليمان: أغار على زوجي.. وأرفض الابتزال

محمد طه

الخميس، 05 نوفمبر 2020 - 01:41 م

أعربت الفنانة الشابة كارمن سليمان عن سعادتها لمشاركتها في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الاستثنائية هذا العام بسبب فيروس كورونا.

وقالت كارمن سليمان - في تصريحات عقب حفلها بمسرح النافورة - إن زوجها الملحن مصطفى جاد يتفهم طبيعة عملها ولا يغار عليها، ولكنها تخشى عليه هو من المعجبات وتغار عليه، ولكنها تعرف جيدا أن المعجبين يعتبروا جمهوره وسبب من أسباب نجاحه.

وأعربت كارمن سليمان، عن سعادتها بمشاركة زوجها لها في كليبها الجديد "بصاتك"، قائلا: "مصطفى زوجي كان متردد في هذه الخطوة ولكنه وافق بعد إلحاحي عليه وتفاجأت بأن لديه قدرة كبيرة على التمثيل".

وذكرت الفنانة الشابة أنها تتعامل مع الشائعات التي تُلاحقها بالتجاهل التام، وعن طريقة اختيار أعمالها قالت إنها تحاول انتقاء الكلمات في اغانيها بحيث تكون ذات معنى وسهلة وبعيدة عن الابتذال الذي ترفضه.

وظهرت كارمن سليمان في الحفل بإطلالة بسيطة ولكنها كانت ساحرة بارتدائها فستان من اللون الأبيض الذي تناسب معها وأبرز جمالها، ونالت تلك الإطلالة إعجاب جمهور مسرح النافورة الذين استمتعوا بصوتها وإطلالاتها.

وقالت كارمن لجمهور مهرجان الموسيقى العربية على المسرح: "مش عارفة أنا خايفة كدة ليه.. في حاجة غريبة النهاردة شوية".. انتوا مش متخيلين أنا مبسوطة أد أيه.. وأما بروح الأوبرا في أي وقت وسعيدة لمشاركتي في مهرجان الموسيقى العربية هذا العام تحت قيادة المايسترو مصطفى حلمي.. ومبسوطة لرؤيتي جمهور مسرح النافورة.. يارب الكورونا تموت وشكرا ليكم".

كانت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، قد افتتحت فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الجمعة الماضية والذي يقام في الفترة من 1 إلى 10 نوفمبر، على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة «النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية» وأوبرا الإسكندرية ودمنهور، مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وقياس درجة الحرارة، وارتداء الكمامات حفاظاً على صحة الجمهور، وكذلك التباعد بين الكراسي وبعضها بمسافات معقولة يميناً ويساراً وللأمام والخلف حتى خشبة المسرح كبيرة بحيث يكون هناك تباعد بين العازفين.

ويعد أبرز النجوم المشاركين في الدورة الجديدة لـ مهرجان الموسيقى العربية: «صابر الرباعي، وعلي الحجار، وعاصي الحلاني، وهاني شاكر، وسعد رمضان، وسوما، وكارمن سليمان، وخالد سليم، ومحمد الشرنوبي، ووائل جسار، ومدحت صالح، كما يغيب عن هذه الدورة الموسيقار عمر خيرت وأنغام وأصالة ومروان خوري ورامي عياش ومحمد الحلو».

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة