بشرى
بشرى


بشرى تكشف حقيقة إصابات الفنانين بكورونا خلال مهرجان الجونة

هشام خالد السيوفي

الخميس، 05 نوفمبر 2020 - 02:05 م

 

حالة من الجدل بسبب الأخبار المنتشرة حول إصابة عدد من الفنانين بفيروس كورونا خلال تواجدهم في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وتوجه البعض إلى الفحص الطبي ليتبين إصابتهم بفيروس كورونا.

البداية كانت مع المطرب ويجز الذي تواجد في الجونة لإحياء حفل لأحد رعاة المهرجان، ومن بعده، أعلنت سارة عبد الرحمن عن إصابتها هي الأخرى، ولكن بعد إعلان ريم العدل عن إصابتهاـ تراجعت عن«البوست» وحذفته، الأمر الذي أثار الجدل وحالة قلق عند نجوم الجونة.

وأوضحت بشرى، حقيقة التفاصيل والإصابات وإن كان مهرجان الجونة على علم أو المسؤول أم لا، لترد بأن المهرجان ليس من اختصاصاته الرد على مثل هذه الأمور وأن الأمر خاص بوزارة الصحة لأنها الجهة الرسمية الوحيدة المختصة بذلك الأمر، مشيرة بأن المهرجان لم يسجل حالة واحدة طوال فترة إقامته، وأن فريق عمل المهرجان خضع للتحاليل وتبينت سلبيتها وأن التضخيم والتهويل حول أن المهرجان هو السبب شيء غير طبيعي.

وأضافت بشرى أن الفيروس من الممكن أن يتناقله أي شخص والدليل على ذلك نشوى مصطفى، التي لم تكن من ضمن المدعوين وبالرغم من ذلك أصيبت بالفيروس وتم نقلها لأحد مستشفيات العزل، مضيفة الإصابات المعلنة لم يجزم أحد أنها في الجونة من الممكن أن تكون في المطار أو أي مكان آخر.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة