محمود علاء نجم دفاع الزمالك
محمود علاء نجم دفاع الزمالك


أول تعليق من محمود علاء بعد التأهل للنهائي الأفريقي

أميرة أنور

الخميس، 05 نوفمبر 2020 - 02:34 م

غرد محمود علاء نجم دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الفوز الكبير الذي حققه الأبيض أمس على الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ونشر علاء، صورة له مع الفريق على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" وعلق عليها:  "فريق واحد.. حلم واحد". 

وحقق الزمالك فوزًا عريضًا على نظيره نادي الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وانتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بالمغرب بفوز الأبيض بهدف نظيف سجله بن شرقي.

وتواجه الزمالك قبل لقاء أمس مع الفرق المغربية في 20 مناسبة إفريقية سابقة وشهدت المباريات تفوق كبير لأبناء ميت عقبة حيث حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 5 وذاق مرارة الهزيمة في ثلاث مباريات. 

كما سجل الزمالك في المباريات السابقة 28 هدفًا ومني مرماه ب13 هدف، وحقق الأبيض 3 ألقاب قارية على حساب الأندية المغربية.

دوري أبطال أفريقيا 
لعب الزمالك أمام الأندية المغربية في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، 11 لقاء، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في اثنتين وخسر في مثلهما ونجح لاعبوه في تسجيل 16 هدفاً، واستقبلت شباكه ثماني.

الكونفدرالية 
لعب الزمالك مع الاندية المغربية في بطولة الكونفدرالية في ثماني مباريات حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في 5 سجل في مرمي الفرق المغربية 9 أهداف وتلقي 4. 

ولعل أهم مباراة له في مشواره ببطولات الكونفدرالية السابقة كانت في نهائي نسخة 2019 أمام نهضة بركان المغربي وحقق اللقب حينها.


السوبر الأفريقي 
واجه الزمالك نظيره الوداد المغربي في السوبر الأفريقي 2003 بعد الفوز على الرجاء المغربي في دوري الأبطال وتحقيق اللقب حينها ليعود ويزيد من جراح الأندية المغربية ويفوز على الوداد بثلاثة أهداف لهدف ويحقق اللقب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة