النجمة نسرين طافش
النجمة نسرين طافش


نسرين طافش تتصدر التريند لهذا السبب

نورهان نبيل

الخميس، 05 نوفمبر 2020 - 05:29 م

تصدرت النجمة نسرين طافش ، تريند مؤشر البحث جوجل بعد تغريدة أطلقتها من خلال حسابها على تويتر وأعلنت من خلالها عن خطوبتها .


وقالت :" يسعد يوم الجميع .. أنا أول من صرحت عبر برنامج انسايدر مع الإعلامي الصديق ايلي نخلة بخطوبتي من شخص من خارج الوسط الفني و الرياضي و السياسي .. و هو ليس من إخوتنا و أهلنا من الخليج العربي كما اشيع .. إن شاء الله يجمعنا باسم الحب سويا والزواج سيتم قريبا وعقبال العايزين".


ودائما ما تثير نسرين طافش الجدل حولها بسبب الشائعات والأزمات الشخصية التي تطاردها بثلاث نجوم أولهم إرتباطها ووقوعها في حب ناصيف زيتون، حيث إنتشرت أخبار كثيرة عام 2007 تؤكد أنهما سيتزوجان إلا أن نسرين أكدت أنها مجرد شائعات وأن علاقتها به لا تتعدى حدود الصداقة.

 الشائعة الثانية في حياة نسرين طافش تتعلق بتيم الحسن والتي خرجت زوجته ديما بياعة وقتها وأكدت أن زوجها خانها مع نسرين وأن هذا سبب إتخاذها قرار الإنفصال عنه.

ولم تكتف ديما بياعة بذلك بل أكدت أنها كانت تعامل نسرين كصديقة لها وأوضحت أنها دخلت منزلها وفي النهاية سرقت زوجها منها، ولكن نسرين وقتها أنكرت وجود أي علاقة تجمعها بتيم وقامت برفع دعوى قضائية على ديما واتهمتها بالتشهير بها .

أما الشائعة الثالثة في حياة نسرين طافش فطاردتها خلال الشهور الماضية وتتعلق بالمخرج طارق العريان، حيث تردد بقوة أن إنفصاله من أصالة جاء بعد إكتشافها خيانته لها مع نسرين ولكنها نفت هذه الأخبار .

أقرأ ايضا: زواجها من «طارق العريان».. 3 شائعات في حياة «نسرين طافش»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة