صورة أرشفية
صورة أرشفية


البدرى: سعيد بتألق "مصطفى محمد" .. و"صلاح" يصل الأثنين و"عبد الله" سيحمل الشارة

الأخبار

الخميس، 05 نوفمبر 2020 - 05:44 م

بقلم/ محمد يحيى يوسف

حالة سعادة كبيرة لدى حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بعد الفوز الكبير لفريق الزمالك على الرجاء المغربى وتأهله لنهائى دورى أبطال إفريقيا امام الأهلى.
وتأتى حالة السعادة بسبب تألق لاعبى الزمالك بشكل كبير أمام الرجاء وايضا إحراز مصطفى محمد لهدفين خلال اللقاء مما يعطى اللاعبين ثقة كبيرة قبل مباراتى توجو ذهابًا وإيابًا يومى 14 و17 ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.
ومن المنتظر أن يضم حسام البدرى عددا من لاعبى الزمالك هم محمد أبو جبل ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش وطارق حامد وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد.. وينضم لاعبو الزمالك إلى معسكر المنتخب غدا السبت، بعد أن فضل البدرى إعطاءهم راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة، ليتدرب لاعبو الزمالك بشكل منفرد يوم السبت والأحد نظرا لحصول باقى الفريق على راحة من التدريبات على أن يدخل الجميع المعسكر المغلق والتدريب على ملعب ستاد القاهرة بداية من الاثنين عقب وصول اللاعبين المحترفين.
ونفى مصدر مسئول بالمنتخب إعطاء شارة الكابتن لمحمد صلاح خلال مباراتى توجو، خاصة بعد أن كثرت الأقاويل بأن البدرى استبعد أحمد فتحى من المعسكر تمهيدا لإعطاء الشارة لصلاح.. وأكد المصدر أن الجهاز الفنى للمنتخب لم يتحدث فى الأمر من قريب أو بعيد وأن إعطاء الشارة يكون وفقا للأقدمية والتى ستكون خلال هذا المعسكر من نصيب عبد الله السعيد لاعب وسط بيراميدز وفى حالة غيابه ستذهب إلى عمرو السولية لاعب وسط الأهلى، كما أن محمد صلاح لم يتحدث فى الأمر من قريب أو بعيد.
وكانت مباراة جنوب إفريقيا فى بطولة الأمم الأفريقية التى أقيمت بمصر العام الماضى، فى دور الـ16 والتى خسرها المنتخب بهدف هى آخر مباراة شارك بها محمد صلاح، حيث لم يشارك مع المنتخب تحت قيادة حسام البدرى، بسبب الإصابة وتم استبعاده من مباراتى جزر القمر وكينيا فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة