البدري وبركات
البدري وبركات


منتخب مصر يسافر إلى توجو على متن طائرة خاصة

عمر البانوبي

الخميس، 05 نوفمبر 2020 - 05:58 م

أكد محمد بركات، مدير منتخب مصر، استمرار الاستعدادات والترتيبات للسفر إلى توجو بشكل طبيعي لمواجهة منتخب توجو ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة.

 

وقال بركات، على هامش مران منتخب مصر اليوم الخميس، إن الفراعنة سيسافرون إلى توجو على متن طائرة خاصة بسبب ضيق الوقت بين المباراتين والمحافظة على الحالة البدنية للاعبين تجنبًا للإجهاد.

 

وطالب بركات، الإعلام بالالتفاف حول منتخب مصر ودعمه خلال المرحلة المُقبلة ليصل إلى صدارة مجموعته وإعادة الأمور إلى نصابها.

 

ونفى بركات، خضوع الجهاز الفني لمنتخب مصر لأي ضغوط إعلامية أو خارجية في اختياراته للاعبي الفراعنة.

 

مباراة في مهب الريح

حالة من الجدل تحيط بمصير مباراتي مصر وتوجو في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة والمقرر لهما يومي 14 نوفمبر الحالي في القاهرة و17 من الشهر ذاته في توجو.

 

وأصدر الاتحاد التوجولي لكرة القدم قرارًا رسميًا خاطب به الاتحاد الإفريقي للعبة «كاف» يطلب عدم استضافة التصفيات الخاصة بالمنطقة والمؤهلة إلى أمم إفريقيا للشباب 2021 بسبب الإجراءات الحكومية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره في توجو.

 

 

ولم يعلن الاتحاد التوجولي موقفه من استضافة منتخب مصر في مباراة الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الامم الإفريقية المُقبلة.

 

وبحسب مصدر داخل الـ«كاف»، فإن اللجنة التنفيذية ستجتمع يوم 9 نوفمبر الحالي لحسم مصير الجولة المُقبلة من التصفيات في ظل الإجراءات الاحترازية التي تطبقها الدول الإفريقية وكذلك مناقشة موقف توجو بعد خطاب رفض استضافة تصفيات الامم الإفريقية للشباب.

 

واقترح أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن تستضيف مصر مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة أمام توجو بدلاً من السفر إلى توجو في ظل الإجراءات الحكومية هناك للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وفي السياق ذاته، طلب محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، من اتحاد الكرة السعي لاستضافة المباراتين حرصًا على لاعبي الأهلي والزمالك قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر له 27 نوفمبر الحالي على ملعب الجيش ببرج العرب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة