الإسماعيلي
الإسماعيلي


الإسماعيلي يكشف موقف الصفقات الجديدة

محمد عبادي

الخميس، 05 نوفمبر 2020 - 07:04 م

 

أكد علاء وحيد المتحدث الإعلامي للنادي الإسماعيلى أنه لاتوجد أي مفاوضات لاتمام صفقات تبادلية مع أندية أخرى ولن يتم التفريط في أي عنصر من الأعمدة الأساسية للفريق.

 

كانت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي قد تناولت دخول محمد الشامى وأحمد مدبولى نجما الدراويش في صفقات تبادلية.

 

وصرح المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى والمشرف العام على الكرة أنه لا توجد نية لإبرام أي صفقات تبادلية في الوقت الحالي، وأن ما تردد عن دخول الثنائي محمد الشامى وأحمد مدبولى ضمن صفقة تبادلية غير صحيح بالمرة.

 

وطالب علاء وحيد جماهير النادي الإسماعيلي بعدم الالتفات لما يردده البعض عن صفقات جديدة أو تبادلية أوإعارات نتخلى من خلالها عن العناصر الأساسية لأننا نبني فريق للمنافسة على البطولات فكيف نضحي بالنجوم؟

 

وأضاف أن إدارة النادي تقوم بإبرام تعاقدات مع لاعبين متميزين مع الحفاظ على قوام الفريق الأساسي وأنه سيتم الإعلان الرسمي عن الصفقات فور انتهاء المفاوضات والتعاقد.

 

وكانت إدارة الإسماعيلى قد أعلنت عن التعاقد بشكل رسمي مع ثلاثة صفقات حتى الآن حيث نجح في ضم الأنجولي أرى بابل وأحمد مصطفي والجزائرى رضوان شريفى بينما يخضع البرازيلي باتريك فييرا صانع ألعاب نجران السعودي بناء على مطلب المدير الفني للدراويش هيرون ريكاردو الذي سبق وتولى تدريب اللاعب من قبل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة