إيرك ودونالد ترامب جونيور
إيرك ودونالد ترامب جونيور


مع اقتراب خسارة أبيهم.. أبناء ترامب يهاجمون الجمهوريين لصمتهم

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 - 04:11 ص

 

مع اقتراب عمليات فرز الأصوات بالانتخابات الأمريكية من الانتهاء وتضاؤل فرص الرئيس الحالي الجمهوري دونالد ترامب في الفوز بالولاية الثانية، بدأ أبنائه في شن هجوم على حكام الولايات من أعضاء الحزب الجمهوري.

وكتب الابن الأكبر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب جونيور على تويتر «الجمهوريون لديهم العديد من المنصات لإظهار أنهم قادرين على القتال.. لكن ترامب هو من سيخوض المعركة.. بينما هم سيكتفون بمشاهدتنا كالعادة».
 

 

بينما كتب أخيه الأصغر إيريك ترامب عبر حسابه بتويتر «أين الجمهوريون .. أنتم عمودنا الفقري في تلك المعركة ضد هذا الاحتيال.. ناخبونا لن ينسوكم إذا جبنتم».

 

بينما اكتفى عدد من الجمهوريين ومن بينهم ميت رومني بالحديث عبر تويتر على ضرورة عد كل الأصوات الممكنة بالانتخابات، دون الإشارة إلى حديث ترامب عن تزوير الانتخابات الرئاسية

 

 

 

وحتى الآن ووفقا للأرقام الواردة من شبكة فوكس نيوز الإخبارية فإن جو بايدن استطاع الحصول على 264 صوتا بالمجمع الانتخابي، بينما حصل ترامب على 214 صوتا حتى الآن، ويحتاج الفائز الحصول على 270 صوتا.

ولازالت عمليات الفرز مستمرة في سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية 2020 بين الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطي جو بايدن.

وتستمر عملية الفرز في 5 ولايات حاسمة والتي من المتوقع أن يتم إعلان نتائجها تباعا خلال الساعات المقبلة، بينما من الممكن أن يستمر الفرز في ولايات أخرى حتى يوم الجمعة.

ويخوض الجمهوري دونالد ترامب الانتخابات بصحبة مايك بنس نائبا له، بينما يخوض الديمقراطي جو بايدن الانتخابات بصحبة كامالا هاريس نائبة له، والتي لو فازت بالمنصب سيكون حدثا تاريخيا كونها أول امرأة في تاريخ أمريكا تشغل منصب نائب الرئيس.

وسبق مارثون الانتخابات الأمريكية مناظرتين رئاسيتين بين ترامب وبايدن، كانت الأولى في 29 سبتمبر والثانية عقدت في 22 أكتوبر، وكان من المخطط عقد مناظرة ثالثة في 15 أكتوبر إلا أنه تم إلغائها بسبب إصابة دونالد ترامب بفيروس كورونا، بينما تم الاكتفاء بعمل حوار تليفزيوني لكل مرشح وتم بثهم بالتزامن في نفس موعد المُناظرة المُلغاة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة