النجمة كلوديت كوليبر
النجمة كلوديت كوليبر


كيف تصبحين امرأة جذابة؟.. نصائح عما يحبه الرجال

محمد أمين

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 - 09:28 ص

يقول الرجال إنّ أجمل ما في المرأة جاذبيتها، حتى إنّ الكثيرين منهم يفضّلون جاذبية المرأة على جمال شكلها وقامتها ورشاقتها، والتي ربما تكون متأصّلة فيها منذ ولادتها، أو مكتسبة بسبب ذوقها في اختيار الملابس والألوان المناسبة لها، إذن كيف تصبحين امرأة جذابة؟ 

سؤال دائما ما تطرحه الأنثى في سبيل الوصول لقلب الرجل ولف انتباهه، ولعل ما نشرته "الكواكب" في عددها الصادر 6 يناير 1945 تحت عنوان «خذي الحكمة من أفواه الكواكب»، يقدم إجابة على يد مشاهير الفنانات في ذلك الوقت.

البساطة في كل شيء

النجمة كلوديت كوليبر تحدثت عن ذلك قائلة: "ليس بالأمر السهل أن تكون لك جاذبية وأنني لاتساءل ما هي الجاذبية؟ إنها تكون أحيانا في الشفتين وفي الحقيقة إنها شيء لا يمكن تعريفه.

فإذا أردت أن تكوني ذات جاذبية فكوني أولا كاملة الأنوثة ثم إن الرجال يحبون أن يشعروا بسلطانهم علي المرأة، فما عليك إلا أن تتظاهري بالضعف أمامهم تقنعي دائما بقناع من الغموض والإبهام والتحفظ. فإن المرأة إذا لم تعد لغزا، تفقد الكثير من تأثيرها.

ولكن لا تنسى أن أهم ما يجذب الرجل هو البساطة.. البساطة في كل شيء، في الثياب في المظهر في الحديث في الأخلاق.

لا تعلن شكواك للناس

تقول الفنانة جين روجرز، "لكي  تفوزي بإعجاب وحب من حوليك أولا إذا كان لك ما تشكين به من زوجك فلا يجب أن تعلن شكواك للناس، فليس هناك أبشع من منظر زوجين يتشاحنان أمام الأصدقاء، مضيفة، "إذا كنت غير رائقة المزاج أو متوعكة فلا تزوري أحدا أو تحضري مجلسا فإنك ستبدين علي الرغم منك خشنة غير لطيفة فتتركين في نفوسهم أثرًا سيئا".

وتضيف: لا تظهري لأحد أنك تسأمين مجلسه وتملين حديثه بل اوهمي كل من يحدثك أنك مرتاحة لحديثه مسرورة".


اكتشفي عيوبك

في حين تذكر الفنانة بوليت جودارد:  "أول ما يجب على المرأة فعله أن تكتشف عيوبها الجسمانية لتخفيها بالملابس والزينة، فالمرأة ذات الأنف الطويل لايجب عليها أن تضع علي رأس قبعة صغيرة، وإذا كان جبينها مرتفعا فلا ينبغي لها أن تلبس قبعة بحرية من النوع الذي يزيد بروز جبينها، وإذا كانت ذات عنق طويل فلتجعل لثوبها ياقة مرتفعة، وإذا كانت ذات ساقين مقوستين يجب أن تلبس ثيابا طويلة، أما إذا كانت ساقاها جميلتين فلتكشف عنهما!

والألوان من أهم الأشياء التي تراعي عند اختيار القماش فإن اللون الذي لايناسبك يفقدك كل بهائك ولاتنسي أن الرجال شديدو الوطأة في الحكم علينا، ولايغفرون للمرأة إهمالها أناقتها.

الجسم الرشيق

فيما رأت الفنانة ريتا هابوارث، أن "أكبر غلطة ترتكبها المرأة هي أن لا تعتني بجمالها في شبابها فمن الصعب أن تحاول المرأة استعادة بها طلعتها بعد أن يمتلئ وجهها بالغضون والتجعدات.

ولو أنها اعتنت بجمالها منذ فجر شبابها.. لما عرفت الغضون إلي وجهها سبيلا، وأهم الوسائل للاحتفاظ بالجمال أن تعرف المرأة كيف تريح أعصابها وتستسلم للراحة التامة مرة في اليوم.

والسباحة في اعتقادي خير وسيلة لجعل الجسم رشيق نشطا، وإذا كنت لا تعرفين السباحة أنصحك بالرقص، أي نوع من أنواع الرقص، المهم هو تحريك العضلات والحمامات الساخنة من أهم الأشياء وفي نظري، مختتمة حديثها: "أنا شخصيا استحم بالماء الساخن مرتين في اليوم".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة