سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ


عبد الحفيظ: رمضان صبحي يحاول إيجاد مبررات لكسب تعاطف الجماهير

أخبار الرياضة

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 - 11:14 ص

تغطية : إسلام فاروق - شريف جمال

اختص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بوابة أخبار اليوم، للرد على رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق، بعد تصريحاته التي أدلى بها لإحدى القنوات التليفزيونية وأدان فيها عبد الحفيظ في أسباب رئيسية لرحيله عن الأهلي وانتقاله لبيراميدز.


وقال عبد الحفيظ رداً على تصريحات رمضان بأنه كان يعامله بطريقة غير جيدة وإنه الوحيد الذي تعمد خصم 10% من قيمة عقده لمدة موسمين عقب فضيحة الخسارة بخماسية من صن داونر في البطولة الإفريقية أن القصة طويلة للغاية وأنه لا يفضل في الوقت الحالي الخوض فيها.


وأضاف مدير الكرة أنه بعد النهائي الإفريقي سيحكي الرواية من أولها إلى آخرها لأنها تحتوي على تفاصيل عديدة، وتساءل متعجبا من كلام اللاعب" كيف أخصم من رمضان موسمين وقد جاء إعارة لمدة موسم واحد؟!..وهو ما يؤكد كذب كلامه".


وعاد مدير الكرة ليسأل من خلال «بوابة أخبار اليوم» "كل واحد من جماهير الأهلي وكل صاحب عقل وبصيرة يتابع كرة القدم، ماذا قدم هذا اللاعب للأهلي خلال موسم الإعارة ؟!، مؤكدا على أن كلام رمضان صبحي لا يمت للحقيقة بصلة وأنه يحاول إيجاد مبررات لكسب تعاطف جماهير الأهلي ويقدم مبررات وهمية وغير حقيقية عن الأهلي لتفضيله الانتقال لبيراميدز وأنه كان من الأفضل له السكوت بدلا من الظهور في برنامج مقابل الأموال ليقول ادعاءات كاذبة، وأنه في النهاية سيكشف كل شيء بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا".


على جانب آخر، اعتبر عبد الحفيظ  أن المدرب بيتسو موسيماني، ليس مجرد “كوتش” ولكنه قائد انساني وأب للاعبين وهو ما ظهر في انسجامه السريع مع اللاعبين.


وأشار إلى أن موسيماني يسير بخطى ثابتة، ويؤكد أنه مدرب كبير بعد الصعود لنهائي دوري الأبطال وأنه يثق في قدرة الفريق على التتويج بهذا اللقب الغالي والمهم.


وتابع عبد الحفيظ تصريحاته قائلا إنه تم الاستقرار بشكل رسمي على عودة محمد شريف  وناصر ماهر وأكرم توفيق وسيحسم مصير بعض المعارين خلال الساعات القادمة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة