وفاء صادق
وفاء صادق


وفاء صادق تحذر الأباء والأمهات من فيروس كورونا

وجيدة عبداللطيف

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 - 12:37 م

وجهت النجمة وفاء صادق، رسالة إلى الآباء والأمهات بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار عدوى فيروس كورونا، مشيرة إلى أن ابنها لديه أعراض صعبة ولا يمكنه الحركة دون التأكد من إصابته بالفيروس، وكتبت عبر حسابها بموقع "فيس بوك" :"رجاء من كل الابهات والأمهات، امنعوا ولادكم من الخروج بجد، حتى الكبار".

وعلقت صادق قالت :"ابني رجع من الجامعة امبارح تعبان جداً. النهار ده عنده اعراض إسهال شديد وحرارة، صداع، مش قادر يتحرك من مكانه حرفياً. أرجوكم والمضطر ينزل الكمامة الكمامة الكمامة ضروري. ربنا يسترها على الجميع".

وكانت حرصت الفنانة وفاء صادق على الاحتفال بمناسبة تخرج نجلها من الثانوية العامة وبداية مرحلة جديدة في حياته ممثلة في المرحلة الجامعية، حيث نشرت بالتزامن مع إعلان نتائج الثانوية العامة اليوم صوراً لها مع ابنها نور عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، كما علقت علي الصور بكتابة : "الناجح يرفع ايده، خلصنا مدرسه وداخلين الجامعه ..عقبال ولادكم جميعا، .. نور داخل الجامعة".

وفاء صادق ولدت لأسرة فنية، فهي ابنة المخرج عادل صادق والممثلة الفلسطينية أسمهان توفيق التي يختصر ‏عملها الفني في الخليج، لها أختان من أمها هن الفنانة التشكيلية مريم عبد الوهاب والتي شاركت بالتمثيل فى المسلسل ‏الكويتى "فضة قلبها أبيض"، وأختها الصغرى سوما التي عملت بالغناء.‏

أقرا ايضا:وفاء صادق تعلق على تريند «فرح سنية» في «لن أعيش في جلباب أبي»


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة