صورة موضوعية
صورة موضوعية


مرتضى منصور يفاجئ لاعبي الزمالك بقرار جديد 

محمد عادل سالم

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 - 12:49 م

فاجئ المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الزمالك لاعبي الفريق بمضاعفة مكافأة الصعود لنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الرجاء المغربي.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن رئيس الزمالك سيمنح كل لاعب مبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه مصري ، وذلك بعدما كان مقرر في البداية منح كل لاعب 100 ألف فقط.

وفي سياق متصل كشف الجهاز الطبي بنادي الزمالك جاهزية اللاعب يوسف أوباما، لمواجهة نادي مصر، المقرر لها يوم 21 نوفمبر الجاري، في دور الثمانية من منافسات كأس مصر.

وكان يوسف أوباما تغيب عن الفريق الأبيض في اللقاء الأخير أمام الرجاء المغربي، في إياب دور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة وأبعدته عن فريقه في الفترة الأخيرة.

وتأهل الزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق، فى اللقاء الذى جمع بينهما باستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بنتيجة 4 / 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ومن المقرر أن تُقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك في التاسعة من مساء الجمعة 27 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث سيكون النهائي هو الأول في تاريخ البطولة الذي سيجمع بين الأهلي والزمالك في تاريخهما ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث التقى الفريقين من قبل في 8 مباريات ببطولة دوري أبطال إفريقيا على مدار تاريخهما، بواقع مباراتين في دور نصف النهائي نسخة 2005، ومثلهما في ربع نهائي نسخة 2008، ومثلهما في ربع نهائي نسخة 2012، ومباراتين أخرتين في نسخة 2013 وشهدت المباريات الثمانية فوز الأهلي في 5 مباريات وتعادل الفريقين في 3 مواجهات فيما لم يفز الزمالك في أي مباراة وسجل الأحمر 15 هدفًا مقابل 8 أهداف سجلها الأبيض في تلك المواجهات.

خالط مرتضى منصور.. إصابة عضو مجلس الزمالك بكورونا

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة