وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
وزير التربية والتعليم والتعليم الفني


التعليم: حملة للقضاء على «فيروس C» بالمدارس الإعدادية

فاتن زكريا

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 - 01:12 م

 

أصدرت وزارة التربية والتعليم منشورا رسميا  للمديريات التعليمية لتنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية لحملة 100 مليون صحة في المدارس.


وحصلت بوابة أخباراليوم على نسخة من المنشور العليمي، والذي ينص على أنه في إطار تنفيذ مبادرة السيد رئيس الجمهورية (100 مليون صحة)  والتي تتضمن القضاء على فيروس ( سي) ،  نفيد أنه سوف يتم استكمال خطة المسح خلال العام الدراسي الحالي2020 / 2021 لطلاب الصف الأول الإعدادي، وسوف يقوم بالمسح فرق مدربة من الهيئة العامة للتأمين الصحي.

أقرا أيضا| على غرار الفنادق.. اتجاه لتصنيف المدارس الخاصة والدولية من «2 إلى 7» نجوم 

وطالبت الوزارة من المديريات التعليمية ترشيح منسق عام للحملة بكل مديرية تعليمية يكون مسئولا عن التواصل مع غرفة العمليات المركزية بوزارة الصحة والسكان وموافاتهم البيانات  من حيث ( الاسم - رقم الهاتف المحمول - البريد الإلكتروني - الفاكس).

ووجهت بضرورة تخصيص غرفة مناسبة بكل مدرسة إعدادية لإجراء المسح بها على أن
يتم تجهيزها بعدد(  6 كراسي -2مكتب - جهاز کمبيوتر متصل بشبكة الإنترنت ) ،إضافة لإعداد قاعدة بيانات إلكترونية بالطلاب المقبولين بالصف الأول الإعدادي من المصربين والأجانب على أن تتضمن الاسم والرقم القومي للطلاب المصريين ورقم جواز السفر الأجانب، وسيتم تجميع البيانات على شيت إكسيل سيتم توفيره للمنسقين من خلال غرفة العمليات مع اعتبار الأمر هام للغاية.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة