صحة الغربية
صحة الغربية


تأهب بـ«صحة الغربية» استعدادًا لانتخابات النواب 2020

فوزي دهب- أحمد أبورية

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 - 01:27 م

وجه د.عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية ، تعليماته إلى كافة المستشفيات والإدارات الصحة برفع درجة الاستعداد القصوى في انتخابات مجلس النواب 2020.

وتم التشديد على جميع المستشفيات بتواجد المدير أو النائب علي مدار 24 ساعة، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية وتوافر جميع فصائل الدم ومشتقاتها على مستوى بنوك الدم التجميعية وإتمام جميع التجهيزات. 

وأضاف أنه تم إنشاء غرفة أزمات فرعية بمديرية الصحة على مدار اليومين استعدادا لانتخابات مجلس النواب المقرر انعقادها يومي 7/8 من نوفمبر القادم.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يتابع استعدادات القرى والأحياء لانتخابات مجلس النواب

كما أصدر د. طارق رحمي محافظ الغربية  عدة توجيهات الخاصة بتنظيم تلك العملية والتي جاء من بينها المرور المستمر على مقار اللجان الانتخابية ورفع كافة الإشغالات بمحيطها لتحقيق السيولة المرورية، وكذا تخصيص أماكن انتظار مزودة بمظلات وكراسي متحركة لتسهيل عملية التصويت على كبار السن ومتحدى الإعاقة وتنفيذ أعمال التطهير والتعقيم لمراكز الاقتراع وتكثيف حملات النظافة.
وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية تخصيص فرق متنقلة من أطباء وتمريض بمحيط اللجان الانتخابية، وتخصيص مشرفة تمريض  داخل اللجان الانتخابية. 

 كما أكد على التواجد المستمر لمرفق الإسعاف لتغطية الدوائر الانتخابية بسيارات إسعاف مزودة بأطقم طبية وكافة الاحتياجات المطلوبة لمجابهة أي طوارئ.

وفى سياق متصل، ناشد الدكتور عبد الناصر  جموع المواطنين بالمشاركة الايجابية فى انتخابات مجلس النواب، مؤكدة أنه واجب وطني على جميع أبناء مصر. مؤكدا على الالتزام بارتداء الكمامة مع إتباع الإرشادات الخاصة بكيفية ارتدائها والتخلص الآمن منها، وإتباع كافة الإجراءات الاحترازية والالتزام بارتداء الكمامة مع إتباع الإرشادات الخاصة بكيفية ارتدائها والتخلص الآمن منها، وتجنب التجمعات الكبيرة  والمحافظة على التباعد الاجتماعي بين الأفراد في اللجان الانتخابية .


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة