صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


ننشر اعترافات قاتل طفل ببولاق الدكرور

مجدي عصام

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 - 01:56 م

 

استغل شاب عاطل طفل لم يتجاوز من العمر 11 عاما  في الصف السادس الابتدائي وحاول الاعتداء عليه جنسيا، وسرقة هاتفه المحمول داخل شقته في بولاق الدكرور وعندما رفض قام بطعنة ووضعة في جوال والتخلص من جثته، وسط القمامة في كرداسة تم إخطار اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة وأمر بتحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة التي تولت التحقيقات وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات .

البداية عندما تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع الغرب  بلاغا، من الأهالي بالعثور على جثة طفل في جوال وسط القمامة، وانتقل اللواء عاصم أبر الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة والعقيد أيمن الشرقاوي مفتش مباحث قطاع الغرب تم تحديد هوية الطفل، الذي يبلغ من العمر 11 عاما ومقيم مع أسرته بمنطقة بولاق الدكرور، وتم تشكيل فريق بحث وبعد تفريغ الكاميرات، تمكن من تحديد المتهم وتبين أن عاطل وراء ارتكاب الجريمة وتمكن المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور من إلقاء القبض عليه .

اقرأ أيضا| ضبط 82 قضية في حملة مكبرة لـ«تموين الجيزة»

اعترافات تفصيلية للمتهم

أدلى المتهم بقتل الطفل أدهم، والتخلص من جثته، وسط القمامة في كرداسة، ، موضحا أنه أنهى حياة الطفل بعصا خشبية داخل شقته في بولاق الدكرور، ثم نقل الجثة إلى كرداسة لإبعاد الشبهة عن نفسه.

وأضاف المتهم أنه استولى على الهاتف المحمول الخاص بالضحية،  بعد أنه استدرج الطفل المجني عليه إلى شقته، التي يقيم فيها بمفرده، بمنطقة بولاق الدكرور، وحاول الاعتداء عليه جنسيا و عندما رفض ارتكب الجريمة، ثم وضع الجثة داخل جوال، ونقلها إلى مكان العثور عليها في منطقة كرداسة.

من جانبه قال والد الطفل الضحية، "أدهم"، الشهير بـ"شكوكو" إن كاميرات المراقبة رصدت المتهم، أثناء حمل الجوال الذي يحتوي على جثة ابنه، عقب خروجه من مسكنه. 

وأضاف والد المجني عليه، أنه اكتشف غياب ابنه، عندما حضر مالك الورشة التي يعمل بها، وأخبره بتغيبه، فبدأ في البحث عنه، و فوجئ بانقطاع الاتصال به، وإغلاق هاتفه المحمول، وبعد فشل عمليات البحث، توجه لقسم شرطة بولاق الدكرور، وحرر محضرا بتغيبه، إلا أنه لم يشتبه في اختفائه جنائيا، لعدم شكه في أي شخص.

وأوضح والد الضحية، أن قسم شرطة بولاق الدكرور، أبلغه بالعثور على جثة أحد الأطفال، ملقاة وسط القمامة في كرداسة، وطلب منه التعرف عليها، حيث إن الجثة مشابهة لمواصفات ابنه، وتوجه إلى مشرحة المستشفى، واكتشف أن الجثة لابنه فعلا.

وأكد والد القتيل، أن المتهم استدرج ابنه لشقته التي يقيم بها بمفرده، بعد وفاة والده، واتهام والدته في إحدى القضايا، واستولى على هاتف ابنه، مضيفا أن المتهم يبلغ من العمر ما يقرب من 17 سنة.

وطالب والد المجني عليه بسرعة إحالة المتهم إلى المحاكمة الجنائية، وعدم محاكمته بقانون الطفل، لكونه يبلغ من العمر 17 سنة، وتطبيق أقصى عقوبة عليه، قصاصا للإبن الضحية، الذي فقد حياته دون ذنب، على يد القاتل الذي لم يرحم توسلاته.

تم تحرير محضر بالواقعة وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة