أحمد فتحي
أحمد فتحي


3 أزمات تنتظر أحمد فتحي بعد الرحيل عن الأهلي 

إبراهيم مدكور

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 - 02:12 م

 

رحل أحمد فتحي رسميا عن النادي الأهلي وانتقل إلى نادي بيراميدز بعد 13 موسمًا قضاهم داخل جدران القلعة الحمراء، "جوكر" الكرة المصرية كما يحب أن يطلق عليه فضل خوض تحد جديد مع كرة القدم عبر بوابة النادي السماوي.

وانتقل أحمد فتحي إلى نادي بيراميدز بعقد يمتد إلى 3 مواسم بعد نهاية تعاقده مع النادي الأهلي، وعدم تجديد تعاقده مع النادي الأحمر، حيث من المنتظر أن يبدأ اللاعب المشاركة في التدريبات مع فريقه الجديد استعدادًا للموسم الجديد.

بيراميدز أنهى موسمه محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري خلف الأهلي صاحب الصدارة، والزمالك صاحب الوصافة، كما خسر الفريق لقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد خسارته أمام فريق نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية بهدف دون رد.

أحلام وطموحات أحمد فتحي مع بيراميدز كبيرة على حد قول اللاعب، لكن يبدو أنها ستذهب هباءًا منثورًا بعد الضربات التي تلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة، والتي نستعرضها في هذا التقرير :- 

الزحام في مركز الظهير الأيمن
يملك نادي بيراميدز أكثر من لاعب يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن وهو المركز الذي يفضل أحمد فتحي اللعب فيه وشارك منذ سنوات عديدة فيه.

فنادي بيراميدز لديه في مركز الظهير الأيمن كلا من رجب بكار وعمر جابر وأحمد توفيق وهم ثلاثي مميز للغاية وبالتالي فإن ضمان أحمد فتحي في المشاركة في هذا المركز صعبة للغاية.

خسارة لقب الكونفدرالية
خسارة لقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أطاحت بأحلام جميع لاعبي فريق بيراميدز في المشاركة ببطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الجديد، بعد الأنباء التي ترددت عن نية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في مشاركة بطل "الكونفدرالية" في بطولة دوري الأبطال في النسخة المقبلة، لتذهب أحلام فتحي.

المدرب الجديد
يعلن نادي بيراميدز خلال الايام المقبلة اسم المدرب الجديد الذي سيتولي تدريب الفريق في الموسم المقبل، وهو ما يعني أن فرص أحمد فتحي في التواجد بشكل أساسي مع الفريق صعبة للغاية.


فعادة ما يعتمد المدير الفني الجديد لأي فريق على المجموعة السابقة التي كان يشركها من يسبقه، وهو ما يمثل ضربة قوية لفتحي.

أحمد فتحي يرفض الاعتزال الدولي رغم تصريحات البدري

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة