النجم هاني شاكر
النجم هاني شاكر


فيديو | هاني شاكر عن تأهل الزمالك لنهائي إفريقيا: «معرفش كسب كام»

محمد طه

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 - 02:58 م

أحيا النجم هاني شاكر- مساء أمس- حفل الليلة الخامسة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ29، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

والتقت كاميرا "بوابة أخبار اليوم" بأمير الغناء العربي على هامش حفله، وبسؤاله على رأيه في تأهل الزمالك لنهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي باعتباره أحد كبار مشجعي نادي الزمالك، أجاب هاني شاكر بتعليق ساخر: "أنا يوم الماتش كنت في بروفة الحفل ومكنتش دريان الزمالك كسب كام، أنا مش بهزر هو كسب 3 ولا 4، فكنت بتفرج عالماتش وأنا نايم ومكنتش مركز كسب كام".

وأعرب هاني شاكر عن سعادته بمصر والكرة المصرية بتأهل الأهلي والزمالك لنهائي أهم بطولة في القارة "دوري أبطال إفريقيا"، وهذا التأهل بمثابة رد اعتبار كبير للكرة المصرية وفخر لنا جميعا بكل تأكيد.

وظهر هاني شاكر في الحفل بكامل لياقته الفنية ليؤكد جدارته بلقب أمير الغناء العربي، حيث تغنى بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي بباقة متميزة من أعماله التي شكلت مشواره المشرق كان منها: "بلدي، بحبك يا غالي، هتعدي، امرك، معاك بيحلو السكوت، وعد مني، ياريتني، مشتريكي، بعد حبك، انا قلبي ليك، سألتك، لسه بتسألي، علي الضحكاية، جواب، زي الهوا"، كما استضاف المطربة الكبيرة نادية مصطفى لتشاركه أداء أغنية "حاجة غريبة".

كانت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، افتتحت فعاليات مهرجان الموسيقى العربية 1 نوفمبر ويقام حتى 10 من الشهر نفسه، على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة «النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية» وأوبرا الإسكندرية ودمنهور، مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وقياس درجة الحرارة، وارتداء الكمامات حفاظاً على صحة الجمهور، وكذلك التباعد بين الكراسي وبعضها بمسافات معقولة يميناً ويساراً وللأمام والخلف حتى خشبة المسرح كبيرة بحيث يكون هناك تباعد بين العازفين.

ويعد أبرز النجوم المشاركين في الدورة الجديدة لـ مهرجان الموسيقى العربية كلا من: «صابر الرباعي، وعلي الحجار، وعاصي الحلاني، وهاني شاكر، وسعد رمضان، وسوما، وكارمن سليمان، وخالد سليم، ومحمد الشرنوبي، ووائل جسار، ومدحت صالح، كما يغيب عن هذه الدورة الموسيقار عمر خيرت وأنغام وأصالة ومروان خوري ورامي عياش ومحمد الحلو».

أقرا ايضا:

أمير الغناء العربي يؤكد جدارته باللقب ويستضيف «نادية مصطفى»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة