اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا
اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا


ضبط مسجل خطر هارب من حكمين بالإعدام في المنيا ‎

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 - 03:48 م

حمد الترهوني

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا بالتعاون مع وحدة مباحث مركز شرطة ديرمواس، في القبض علي هارب من حكمين بالإعدام والمؤبد للشروع في القتل، حيث تم التحفظ على المتهم وتحرير محضر بالواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا اللواء محمود خليل، إخطارا من مدير مباحث المديرية اللواء خالد عبد السلام، يفيد بورود معلومات لإدارة البحث الجنائي بمركز شرطة ديرمواس، باختباء متهم هارب من حكم بالإعدام في أحد المصانع بمنطقة شق التعبان.

اقرأ أيضا| ضبط متهم بالاستيلاء على بطاقة دفع إلكتروني لمواطن بالمنيا

على الفور شكل العميد شريف كرم رئيس مباحث المديرية فريق بحث جنائي بقيادة المقدم أحمد الصفتي رئيس مباحث مركز ديرمواس ومعاونة النقيب محمود ناجي، وبالانتقال تم القبض على الهارب "جمعة.ن.ج"، ٥٣ هارب من أحكام بالإعدام والمؤبد وسجن 3 سنوات، في قضايا قتل وشروع في القتل، وحيازة سلاح ناري، واقتحام مركز شرطة ديرمواس مختبئا بمصنع رخام بشق التعبان، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش، وعدد طلقه واحدة .

يذكر أن المتهم صادر ضده الأحكام منذ عام ٢٠١٢، بعد قيامه وآخرين بمحاولة سرقة سيارة يستقلها رجل وزوجته، وقيامه بإطلاق أعيرة نارية صوبهم، نتج عنها وفاة الزوجة، التي كانت تحمل في رحمها جنينا بالشهر التالث، عقب محاولات للحمل استمرت ١١ سنة. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة