حسام البدري
حسام البدري


غداً.. البدري يعلن القائمة النهائية للمنتحب

عمر البانوبي

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 - 04:08 م

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدري، أسماء المنضمين من لاعبي الزمالك لقائمة الفريق الوطني استعدادا للتحضيرات الرسمية لمواجهة منتخب توجو ذهابًا وإيابًا يومي ١٤ و١٧ نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.


واللاعبون المنضمون هم: محمد ابوجبل ومحمود حمدي (الونش ) ومحمود علاء وطارق حامد واحمد سيد (زيزو ) ومصطفي محمد.

وينضم هؤلاء اللاعبين إلى تدريبات المعسكر المفتوح غدا بعد حصولهم علي راحة لمده ٤٨ ساعة عقب مباراتهم أمام الرجاء البيضاوي في لقاء العودة لقبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وأكد محمد بركات مدير المنتخب أن القائمة النهائية ستعلن عقب نهاية مران الفريق غدا السبت، قبل الحصول علي راحة من التدريبات لمده ٢٤ ساعة علي أن يتجمع المنتخب يوم الاثنين للدخول في معسكره المغلق بانضمام كل العناصر التي دخلت القائمة النهائية.

 

موعد وصول محمد صلاح

يصل المحترفون المنضمون لقائمة منتخب مصر وعلى رأسهم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، إلى مصر يوم الاثنين 9 نوفمبر الحالي للانضمام للمعسكر.

واستقر حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، على استدعاء صلاح والنني وتريزيجيه وحجازي وكوكا لقائمة منتخب مصر لمواجهتي توجو.

مباراة في مهب الريح

حالة من الجدل تحيط بمصير مباراتي مصر وتوجو في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة والمقرر لهما يومي 14 نوفمبر الحالي في القاهرة و17 من الشهر ذاته في توجو.

وأصدر الاتحاد التوجولي لكرة القدم قرارًا رسميًا خاطب به الاتحاد الإفريقي للعبة «كاف» يطلب عدم استضافة التصفيات الخاصة بالمنطقة والمؤهلة إلى أمم إفريقيا للشباب 2021 بسبب الإجراءات الحكومية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره في توجو.

ولم يعلن الاتحاد التوجولي موقفه من استضافة منتخب مصر في مباراة الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الامم الإفريقية المُقبلة.

وبحسب مصدر داخل الـ«كاف»، فإن اللجنة التنفيذية ستجتمع يوم 9 نوفمبر الحالي لحسم مصير الجولة المُقبلة من التصفيات في ظل الإجراءات الاحترازية التي تطبقها الدول الإفريقية وكذلك مناقشة موقف توجو بعد خطاب رفض استضافة تصفيات الامم الإفريقية للشباب.

واقترح أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن تستضيف مصر مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة أمام توجو بدلاً من السفر إلى توجو في ظل الإجراءات الحكومية هناك للحد من انتشار فيروس كورونا.

وفي السياق ذاته، طلب محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، من اتحاد الكرة السعي لاستضافة المباراتين حرصًا على لاعبي الأهلي والزمالك قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر له 27 نوفمبر الحالي على ملعب الجيش ببرج العرب.

حازم إمام يتحدث عن لاعب يمكنه تحقيق إنجاز صلاح

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة