صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


تعليم القاهرة: مستعدون للانتخابات البرلمانية 

منةالله ممدوح- محمود كساب

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 - 04:18 م


 عقدت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بمقر ديوان المديرية بقيادة محمد عطية وكيل أول الوزارة، ومدير مديرية  التربية والتعليم بالقاهرة.


يتابع  فريق العمل استعدادات المدارس مقار اللجان الانتخابية وعددها 609 لجان، مؤكدا على التواصل المباشر مع غرفة العمليات المركزية بالمحافظة ومديري الإدارات التعليمية المتواجدين الآن في محيط اللجان ويتابعون كافة الاستعدادات ومتواصلون لأي طارئ أو مستجد.


وأكدت غرفة العمليات بالمديرية أنها في انعقاد دائم بديوان المديرية ورؤساء المناطق في مرور على جميع لجان القاهرة.

اقرأ أيضا| انتخابات النواب 2020 غدًا.. محافظ القاهرة يدلي بصوته بمصر الجديدة

من جانبه وجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية محافظي القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفرالشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال وجنوب سيناء، بتفقد اللجان الانتخابية.

ويأتي ذلك، للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وتكثيف أعمال النظافة والتطهير والتعقيم في محيط اللجان الانتخابية، والتأكد من إجراءات الالتزام بالمسافات الآمنة للناخبين خلال إدلائهم بأصواتهم، مشدداً على الالتزام بالحيادية والشفافية والوقوف على مسافة واحدة في التعامل مع جميع المرشحين، وذلك في إطار استعدادات المحافظات لإجراء الانتخابات يومي 7ـ 8 من نوفمبر الحالي.


وجه شعراوي، بتفعيل دور وحدات تكافؤ الفرص في محافظات المرحلة الثانية للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات البرلمانية والتأكيد على الدور الإيجابي للمرأة باعتبارها نصف المجتمع في تشجيع وحث الأسرة على المشاركة الإيجابية في جميع الاستحقاقات الانتخابية والإدلاء بصوتها مؤكداً أن المرأة المصرية دائماً تلبي نداء الوطن في كل مناسبة واستحقاق انتخابي.

وأكد وزير التنمية المحلية، التنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات والقوات المسلحة وأجهزة وزارتي الداخلية والصحة وكافة الجهات المعنية لتقديم كافة التسهيلات للمواطنين أثناء إدلائهم بأصواتهم لاختيار مرشحيهم، موضحاً أن المحافظات الـ13 شكلت مجموعات عمل من الشباب في المراكز والمدن والقرى لمساعدة الناخبين في معرفة لجانهم الانتخابية وتوعيتهم بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات والتصويت بكل حرية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة