هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح


ممنوع دخول الأطفال .. شرط حضور حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

نورهان نبيل

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 - 06:03 م

يقام بعد قليل حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح وقد أرسل الثنائي دعوات للأقارب والأصدقاء بها شرط هام وهو عدم حضور الأطفال والالتزام بكافة الإجراءات الوقائية.

كان الفنان أحمد خالد صالح قد احتفل بعقد قرانه منذ أيام على الفنانة هنادي مهنا، بعد مرور حوالي 10 أشهر على خطبتهما في ديسمبر 2019، واقتصر حفل عقد القران على حضور عدد قليل من الفنانين أبرزهم المطربة الشعبية بوسي والفنان محمد الشرنوبي، حيث اكتفى العروسان بالأصدقاء المقربين وأفراد الأسرتين فقط.

واجتمع الثنائي أحمد خالد صالح وهنادى لأول مرة في عمل فني وهو مسلسل «الفتوة» وكان العمل تأكيدا لقصة الحب بينهما بعد الخطوبة، حيث جسدا شخصية اثنين يقعان في حب بعضهما، وتم عرض المسلسل الذي قام ببطولته ياسر جلال في الماراثون الرمضاني الماضي 2020، وشهدت أحداث المسلسل زواج الثنائي بعد علاقة الحب بينهما، ليتحول التمثيل لحقيقة بعقد أحمد خالد صالح قرانه على هنادي.


وقبل إعلان الخطوبة ظهر كل من أحمد خالد صالح وهنادي في أكثر من مناسبة سويًا قبل إعلان الارتباط الرسمي مثل مهرجان القاهرة السينمائى الدولي في دورته الماضية، وحفل توزيع جوائز إذاعة "إنيرجى"، حيث تم تكريمهما كأفضل ممثل شاب وشابة، حيث أعلن الثنائي خطبتهما في ديسمبر الماضي، بحضور النجم تامر حسني والفنانة درة والإعلامية فرح علي والفنانة الشابة مايان السيد.

وبدأت هنادي مهنا مشوارها الفني منذ سنوات قليلة، حيث شاركت في بطولة عدة أعمال فنية منها "حكايتي" مع ياسمين صبري و"زلزال" مع النجم محمد رمضان، أما أحمد خالد صالح فشارك في بطولة عدة مسلسلات منها "نسر الصعيد" و"30 يوم" و"أبو جبل".

وتصغر هنادي مهنا، أحمد خالد صالح بخمس سنوات، فهي تبلغ من العمر 23 عامًا حيث ولدت سنة 1997 اما أحمد خالد صالح فهو من مواليد 1992.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة