السجادة الحمراء بمهرجان الجونة
السجادة الحمراء بمهرجان الجونة


كورونا «الجونة» يثير الرعب بين النجوم.. هؤلاء أجروا التحاليل

نورهان نبيل

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 - 06:07 م

 

رغم مرور عدة أيام على انتهاء الدورة الأخيرة من مهرجان الجونة السينمائي 2020 إلا أن هذا الحدث الفني مازال يثير الجدل، وتواصل أخباره تصدر مواقع التراصل الاجتماعي والسبب إعلان أكثر من فنان شارك بهذه الدورة بإصابته بفيروس كورونا .

ويأتي في مقدمة المصابين بسمة والتي كتبت من خلال حسابها على فيسبوك: «بقالي أزيد من أسبوع معزولة لأن نتيجة تحليلي كانت إيجابية.. الحمدلله تقريبا مفيش أعراض، أول ما عرفت بلغت الأشخاص اللي خالطتهم، وهما بدورهم أجروا التحليل.. مفكرتش أكتب بوست على السوشيال ميديا لأني فعليًا أعلنت للأشخاص المحيطين بيا، وده يكفي بشدة.. بكتب دلوقتي البوست ده عشان أشكر كل الناس اللي سألوا عليا.. بإذن الله قريب جدا نتيجتي تتحول للسلبية.. شكرا للجميع».

وأعلن أيضًا مطرب الراب «ويجز» أصابته بالفيروس وكتب من خلال حسابه على إنستجرام: «يا جماعة أنا حللت كورونا وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة، احتكيت بناس كثير، فأرجوكم أي حد احتك بي في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل، ربنا يعافينا جميعا».

بينما كتبت ريم العدل: «رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسئولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف.. بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابى وبعدها عملوا واحد تانى وطلع سلبى بس أنا هعزل نفسي كدة كدة لحد ما أتأكد مليون في المية، كلنا لازم نعمل تحليل احتياطي يا جماعة ربنا يسلّم الجميع».

كما أعلنت الفنانة سارة عبد الرحمن، عن إصابتها بفيروس كورونا من خلال حسابها الرسمي على موقع فيس بوك، حيث كتبت مؤخراً: «أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت ايجابي للأسف.. يا رب يهون على أي حد عنده/عندها كورونا ويا رب يشفي الكل».

إصابة عدد من الفنانين بالفيروس دفع النجوم الذين شاركوا بالمهرجان لإجراء مسحة ومنهم أحمد السقا وهاني رمزي ويسرا وأمير رمسيس وتبين عدم إصابتهم بالفيروس .
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة