مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبيه
مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبيه


غدا.. غرفة عمليات لـ «مياه القليوبية» لمتابعة انتخابات مجلس النواب

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 - 07:57 م

تنظم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية ، غدا السبت، وعلى مدار يومين، غرفة عمليات يترأسها المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، لمتابعة انتظام سير العملية الانتخابية لمجلس النواب.

 

و أضاف مجاهد، أن التنظيم شمل خروج العاملين بديوان عام الشركة والأفرع التابعة للإدلاء بأصواتهم خلال العملية الانتخابية لمجلس النواب ٢٠٢٠ بمحافظه القليوبية  يومي 7 و8 نوفمبر بنسبة 50% لكل يوم مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازيه والوقائية.

 

وتشكيل لجان بالفروع للمرور على المقار الانتخابية نشر سيارات شفط المياه  بالمحافظه تحسباً لسقوط أمطار وللتأكد من عدم وجود أعطال مفاجئة بشبكات مياه الشرب والصرف الصحي، بالإضافة إلى مراقبة جودة مياه الشرب بحسب عينات بصفة مستمرة ، مضيفاً أن الشركة توفر كافة سبل الدعم اللازمة حفاظاً على سير العملية الانتخابية.

 

وأعرب عن إيمانه الشديد بضرورة أداء الواجب الوطني نحو هذا الاستحقاق الانتخابي، وهي إحدى الواجبات الدستورية التي يجب على كل مواطن أن يؤديها ضمانًا لحياة دستورية قانونية ديمقراطية سليمة للمجتمع المصري.

 

يذكر أن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، قال إن إجمالي عدد الطلبات التى تم تسلمها من المواطنين بالمراكز التكنولوجية والوحدات المحلية بنطاق مدن وقرى المحافظة حتى مساء أمس، 195 ألفا و228 طلب تصالح، كما تم تحصيل مليارا و102 مليون و100 ألف جنيه.

 

وتابع الهجان، أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على التقدم بطلبات التصالح، موجها بضرورة استمرار أعمال لجان تلقث طلبات التصالح أيام الإجازات، واستمرت جميع لجان تلقى طلبات التصالح على مستوى مركز ومدينة طوخ، في تلقى طلبات التصالح من المواطنين اليوم الجمعة، فيما شدد رئيس المركز على ضرورة مخاطبة المواطنين بسرعة تقديم طلبات التصالح قبل انتهاء المدة.

 

ووجه عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بضرورة متابعة المشاريع الخدمية والاهتمام بتطوير الطرق والشوارع ورفع كفاءتها وفي ظل المتابعة اليومية للأعمال القائمة وبإشراف مباشر من الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حى شرق شبرا الخيمة، وعلى الفور، قامت إدارة الطرق بحي شرق شبرا الخيمة بالقليوبية، باستكمال أعمال  متابعة أعمال تطوير الشوارع الداخلية ببلاط الانترلوك بمنطقة الوحدة الجديدة بشارع عبده موافي. 

 

أقرأ ايضا:

 قطع المياه عن مدينة الخانكة بالقليوبية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة