الدكتورة منال عوض
الدكتورة منال عوض


محافظ دمياط تتابع تجهيزات المقرات الانتخابية | صور

محمد قورة

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 - 08:38 م

قامت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، مساء اليوم الجمعة، بجولة ميدانية بعدد من مراكز ومدن المحافظة للاطمئنان على مستوى التجهيزات النهائية بالمقار الانتخابية، والتى من المقرر أن تستقبل الناخبين غدًا السبت للإدلاء بأصواتهم باتتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠.

وقامت المحافظ، خلال الجولة بزيارة مدارس الإعدادية المهنية المشتركة وعز الدين الشامى الإبتدائية وشطا العزبى الإبتدائية بدمياط، وكذا مدرسة رأس البر الرسمية للغات وأيضاً مدرستى كفر البطيخ الإعدادية بنين والإبتدائية الجديدة.

وتفقدت مدرستي كفر سعد الإبتدائية للبنين وكفر سعد الثانوية المشتركة، كما استكملت جولتها بزيارة عدد من المقار الانتخابية بفارسكور وهم  مدارس الشهيد رامى زيدان الثانوية بنين وفارسكور الإعدادية للبنات وكذلك مدرستى شجرة الدر الابتدائية والرسمية للغات وأخيرًا مدرسة طارق أبو الفرح وذلك للتأكد من جاهزية المقار الانتخابية لاستقبال الناخبين.

كما تم مراجعة أعمال الإنارة وإنشاء مظلات لانتظار الناخبين فضلا عن توافر مستلزمات الوقاية للمشرفين على العملية الانتخابية والمولدات الكهربائية وكراسى متحركة لكبار السن ومتحدي الإعاقة وتجهيز الأماكن المخصصة لمبيت أفراد الأمن، بالإضافة إلى متابعة ما تم تنفيذه من أعمال لرفع الإشغالات والتطهير والتعقيم لداخل ومحيط اللجان.

وأوضحت محافظ دمياط، أنه تم عقد غرفة عمليات رئيسية بالديوان العام لمتابعة العملية الانتخابية على مدار يومي التصويت، منوهة إلى أنه تم التوجيه بتقديم كافة التيسيرات للمواطنين وخاصة كبار السن ومتحدى الإعاقة والتأكد من تنفيذ الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما أكدت تكاتف الجهود بين كافة الجهات للخروج بالعملية الانتخابية بصورة مشرفة، ودعت كافة المواطنين إلى النزول للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس النواب، مؤكدة أن المشاركة في الانتخابات واجب وطنى على جميع أبناء مصر لاستكمال مسيرة التنمية.

يذكر أن الكتلة التصويتية بمحافظة دمياط تقدر بنحو ١.٠٤٥٢٤٥ ناخب سيدلون بأصواتهم بعدد ١٧٤ مقرا انتخابيا بمراكز ومدن المحافظة.

اقرأ أيضا:

انتخابات النواب | إحذر الغرامة.. بدء الصمت الإنتخابي لمحافظات المرحلة الثانية

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة