الاعلامي الدكتور محمد الباز
الاعلامي الدكتور محمد الباز


الباز: احتفاء الإخوان بـ"بايدن" أثبت خيانتهم

رضا خليل

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 - 10:19 م

قال الإعلامي الدكتور محمد الباز، إن احتفاء جماعة الإخوان الإرهابية بفوز بايدن ودعواتهم له بالفوز بمنصب رئاسة أمريكا، يؤكد أنهم أغبى جماعة سياسية في التاريخ.

 

اقرا ايضا .. ضياء رشوان: انهيار مشروع الإخوان في مصر أنهى وجودهم التاريخي عالميًا 

 

وأضاف "الباز" خلال برنامج "آخر النهار"، المذاع على فضائية النهار، اليوم الجمعة، أن الموقف الرسمي للدولة المصرية تجاه الانتخابات الأمريكية هو موقف محايد ، ومصر لا تعلن انحيازها  لشخص بعينه، لأن فوز أي من المرشحين دونالد ترامب أو جو بايدن هو شأن داخلي أمريكي، بالإضافة إلى أن مصر ستتعامل مع أمريكا باعتبارها دولة مؤسسات .

 

وأوضح أن فوز أي مرشح من الإثنين لن يختلف كثيرا لأن من يحكمون الولايات المتحدة لا يريدون إلا مصلحتها الخاصة، مشيرا إلى أن الإخوان اثبتوا أنهم ليسوا رجال دولة، ولم يكونوا في يوم من الأيام قادرين في أي لحظة من اللحظات على فهم معنى الدولة.

 

وتابع: "هؤلاء الإخوان يثبتون أيضا أنهم أشخاص خائنين، فهم ينتظرون دائما للقوى الخارجية لتحريضها ضد بلدهم"، مشيرا إلى أن الإخوان يتجدد لديهم الأمل بأن يعوداو  لمصر مرة أخرى، لافتا إلي أنهم لم يقرأوا التاريخ، ولم يدركوا أن الشعب المصري أخرجهم من الحكم في عهد الديموقراطيين في حكم أوباما، وكان نائبه بايدن، ولم يستطع أحد أن يجبر مصر وشعبها على أي شيء.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة