الأجهرة الأمنية
الأجهرة الأمنية


حوادث لا تفوتك | كلب مسعور يقتل رضيعا بالإسكندرية وحقيقة اختطاف فتاة بأسوان

إيهاب المليجي

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 - 11:01 م

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، وتقدم «بوابة أخبار اليوم» نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا وأهم الأحداث التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

كلب مسعور يقتل رضيعا بالإسكندرية

كشف حقيقة واقعة اختطاف فتاة بأسوان وطلب فدية من أهلها

ونفى مصدر أمني صحة ما تداولته جماعة الإخوان الإرهابية على شبكة الإنترنت بتعرض فتاة للاختطاف بأسوان وقتلها لعدم دفع أهلها الفدية.

وقال المصدر، إن حقيقة الواقعة هي مغادرة الفتاة لمنزلها بمحض إرادتها، وتوجهها للقاء أحد الأشخاص مرتبطة به عاطفياً لسابقة تقدمه للزواج منها ورفض الأسرة له، وبعد ذلك حدثت مشادة بينهما حول إتمام الزواج منها، وقام على إثرها بقتلها مستعيناً بقائد مركبة "توكتوك" للتخلص من جثمانها بمنطقة العثور.

 

مصرع شقيقين وإصابة والدتهما في مشاجرة بين أولاد عمومة بالدقهلية

شهدت قرية دوي الوسطى التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية مشاجرة بين أولاد عمومة على قطعة أرض مما أسفر عن مصرع شقيقين وإصابة والدتهما داخل الأرض.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا بالمشاجرة، وانتقلت أجهزة الأمن وتبين وقوع ضحيتين هما حسين السيد محمود، 43 عاما، وشقيقته إيمان 42 عاما، وإصابة والدتهما بإصابات بالغة .

كلب مسعور يقتل رضيعا بالإسكندرية

شهدت منطقة العامرية غرب الإسكندرية حادثا مأساويا، إذ تسلل كلب ضال إلى منزل بالطابق الأرضي، ونهش جسد طفل رضيع، عمره شهر واحد حتى الموت، تلقى قسم شرطة العامرية ثانٍ، بلاغا من الأهالي يفيد مصرع طفل رضيع بعدما هاجمه كلب مسعور، ونهش رأس وجسده، داخل منزل أسرته.

 

ضبط أب تعدى على أبنائه بالضرب بسبب خلافات مع زوجته

نجحت أجهزة الأمن في القبض على مواطن تعدى على أبنائه بالضرب بسبب خلافات مع زوجته، وذلك على خلفية تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تضمن قيام (إحدى السيدات – مقيمة بمحافظة الشرقية) بالتضرر من قيام زوجها وأشقائه بالتعدي على نجليها بالضرب، وإحداث إصابتهما بسبب خلافات زوجية. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة