الاسماعيلية
الاسماعيلية


صور.. قرى مدينة الإسماعيلية تعلن جاهزيتها لاستقبال الناخبين

محمد عبادي

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 - 11:14 م

 

انهت القرى التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية جاهزيتها لاستقبال الناخبين داخل المقار الانتخابية، بعد أن تم رش وتعقيم وتطهير اللجان وتزويدها بالمولدات الكهربائية وتكثيف أعمال النظافة والإنارة استعدادا لانتخابات مجلس النواب.

 

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية على جميع المسؤولين بالجهاز التتنفيذي للمحافظة بضرورة وحتمية اتخاذ كافة التدابير والتجهيزات اللازمة لتيسير اجراءات عملية انتخابات مجلس النواب 2020 المقرر انطلاقها صباح السبت والأحد الموافقان 7 و8 من نوفمبر. 

 

وأكد العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، أن كافة اللجان في نطاق المركز والمدينة وحي ثالث، جاهزة تمام لاستقبال الناخبين حيث تم توفير كافة الإمكانات لاتمام العملية الانتخابية وكل ناخب يدلي بصوته في سهولة ويسر مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع.


وشهد حي ثالث استمرار حملات النظافة ورفع تراكمات القمامة والمخلفات حيث قامت أطقم الحي برفع المخلفات في 14 موقعا مختلفا خلال فتره العمل الصباحية إضافة الي العمل على إنهاء شكاوى المواطنين وأعمال النظافة العامة بالقطاعات في نطاق الحي،  وذلك بالتوازي مع النظافة حول 20 مقر انتخابي بالمدارس استعدادا للانتخابات.


وكلف العميد عادل الألفي مدير المتابعة بضرورة إنهاء أي بؤر أو تراكمات نتجت عن فترات توقف المعدات للصيانة أو الإستعداد للانتخابات بحلول يوم الثلاثاء القادم علي أقصي تقدير وقد تم الانتهاء من تعقيم كافة المقار واللجان في نطاق حي ثالث استعدادا للانتخابات.

أقرأ أيضا:

انتخابات النواب 2020 | 7 تعليمات من «التنمية المحلية» للمحافظين

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة