الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل
الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل


بالفيديو| قنديل: بايدن حصل الأصوات الأعلى في تاريخ أمريكا

رضا خليل

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 12:41 ص

أكد الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل، أن جو بايدن هو من سيكون رئيس الولايات المتحدة الامريكية القادم والذي سيقام له حفل تنصيب فى 20يناير القادم بكل ثقة واطمئنان، رغم انة لم يصبح رئيساَ لامريكا بصفة رسمية بعد .

اقرا ايضا .. عبد الحليم قنديل: بايدن رئيس أمريكا القادم.. فيديو

وأضاف "قنديل " خلال لقائه مع الاعلامي  عمرو اديب ، في برنامج "الحكاية " المذاع على قناة MBC مصر ، اليوم الجمعة أنة وداعاَ لدونالد ترامب الى الابد وبلا رجعة ، مشيرا الى أنة قبل شهر من اجراء الانتخاباتى الرئاسية الامريكية ، نشرت مقال مطول بعنوان "ايام ترامب الاخيرة " في امريكا وارسلت لك نسخة من المقاللا وبعض الاصدقاء على الواتساب .

وتابع :" اكدت فى المقال ان جو بايدن هو رئيس الولايات المتحدة الامريكية القادم وذكرت ذلك فى احدى القنوات الفضائية بأن القصة انتهت والباقي تفاصيل " مشيرا الى أن جو بايدن يكفية الفوز فى احدى الولايات الامريكية بل ويكفية ولاية نيفادا المعلقة .

وأوضح "قنديل" أن جو بايدن حصل على 264 صوت فى المجمع الانتخابي ويحتاج إلى 6 أصوات فقط، مشيرًا إلى أن جو بايدن  حصل على أصوات فاقت  ترامب بأكثر من 4 ملايين صوت،فضلا عن أن  بايدن حصل على اكبر عدد من الأصوات في تاريخ الانتخابات الإمريكية وفاق الرئيس الإمريكي السابق باراك اوباما .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة