جمال وعلاء مبارك جمال وعلاء مبارك

علاء وجمال مبارك يحضران زفاف أحمد خالد صالح على هنادي مهنا

إسلام دياب السبت، 07 نوفمبر 2020 - 12:48 ص

حضر جمال وعلاء مبارك نجلي الرئيس الراحل محمد حسني مبارك حفل زفاف الفنانة الشابة هنادي مهنا على الممثل الشاب أحمد خالد صالح.  

 

وظهرت الأجواء المبهجة في حفل زفاف الفنانة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح، المقام داخل أحد الفنادق بالقاهرة، وسط التزام بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد.

 

وحضر النجم تامر حسني الحفل بصحبة نجم المهرجانات حسن شاكوش، ومن المقرر أن يقدما فقرتيهما الغنائية خلال الحفل، ويقتصر حضور حفل الزفاف على الأهل والأصدقاء المقربين فقط وبعض نجوم الفن مع التأكيد على عدم حضور الأطفال للحفل بناء على طلب وزارة الصحة والسكان.

 

وحرص عدد من الفنانين على حضور الحفل من بينهم: هاني رمزي وطارق عبدالعزيز والسيناريست نادر صلاح الدين والسيناريست محمد نبوي والمخرج أشرف فايق.

 

كانت الفنانة هنادي مهنا احتفلت بليلة الحنة، وغلب عليها أجواء الطابع الشعبي، حيث تزيين المكان بسرادق أحمر اللون ومنقوش، وأعمدة نور، وفى المدخل وضع توك توك وراقصات وزين مكان الحفل كله بالديكور الشعبي.

 

اجتمع الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنا لأول مرة في عمل فني خلال مسلسل "الفتوة" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وجسدا شخصية اثنين يقعا في حب بعضهما، وشارك في العمل ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، ليلى أحمد زاهر، إنعام سالوسة، مها نصار، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى.

 

اقرأ أيضا:

بالصور.. حفل زفاف أحمد خالد صالح وهنادي مهنا بحضور نجوم الفن

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة