نشوى مصطفى
نشوى مصطفى


بعد شائعات وفاتها.. تطورات الحالة الصحية لنشوى مصطفى

محمد طه

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 02:53 ص

ترددت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، منذ قليل، شائعات تفيد بوفاة الفنانة نشوى مصطفى، إلا أن عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية إيهاب فهمي نفى هذا الأمر، مشيرا إلى أن هذه الشائعات تابعة للجان إلكترونية إخوانية ولا صحة لها من الأساس.

وأعلنت نشوى مصطفى، مساء أمس في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي على قناة الأولى، عقب نقلها لإحدى المستشفيات لتلقي العلاج، تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت إنها تُعالج من إصابتها بالفيروس داخل إحدى المستشفيات الحكومية مجانًا، معقبة: "شكرًا يا بلدي، نفسي ما حدش يشوف الألم اللي أنا شفته أبدًا، أشعر به كأنها سكرات الموت".

ووجهت نشوى مصطفى الشكر لكل من وقف إلى جوارها في محنة مرضها بفيروس كورونا وكل من دعا لها بالشفاء واتصل بها ليطمئن عليها وخصت بالشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد استجابته السريعة والتوصية بنقلها إلى المستشفى الخضوع للعلاج.

وناشدت الفنانة جمهورها: «أرجوكم الصابونة في جيبكم متخرجوش كتير إلا الضرورة بلاش تقربوا من حد وحط كمامة من أم 3 جنيه حتحميك من ألم ربنا ما يكتبوا على حد»، وأثنت على الجهود المبذولة من وزارة الصحة والمستشفيات العامة لاحتواء الفيروس مقارنة بالمستشفيات الخاصة.

وأضافت: «أُصبت بفيروس كورونا على الرغم من أنني لم أذهب لأي تجمعات»، معقبة: «أنا مرحتش مهرجان الجونة، أنا كل اللي روحته السوبر ماركت وسوق الخضار».

وأشارت نشوى مصطفى إلى أنها كانت تطبق الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا في البداية، ولكنها في الفترة الأخيرة لم تهتم، معقبة: «مكنتش في الفترة الأخيرة بلبس كمامة، وكنت بكذب على زوجي وبقول له معايا الكمامة والكحول في الشنطة».

وأعلنت نشوى مصطفى- الثلاثاء الماضي- إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وكتبت عبر صفحتها بـ"فيسبوك": "ادعولي عملت اشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا.. أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل.. لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خلوا بالكم الكورونا رجعت بشدة.. ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب.. ربنا يحافظ عليكم يارب.. ادعولي".

وحظيت نشوى مصطفى بتضامن واسع من جانب زملائها بالوسط الفني وقطاع كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إصابتها بكورونا المستجد وانهالت عبارات التضامن والدعاء لها بالشفاء وتجاوز المحنة من قبل الفنانين أبرزهم أشرف زكي، نقيب الممثلين والفنانة مها أحمد والفنان جمال يوسف.

نشوى مصطفى ليست الأولى التي أصيبت بالفيروس فقد سبقها عدد من النجوم وتعافوا منه منهم أمينة خليل وإيمان العاصي وعاصي الحلاني وأحمد قاسم ونهال نبيل وأسماء جلال ومصطفى درويش ومنى إش إش.

يشار إلى أن آخر عمل لنشوى مصطفى مسرحية "عطل فني" بطولة أكرم حسني وهشام ماجد وشيكو وآيتن عامر، وإسماعيل فرغلى، وأتاكا، من تأليف وأشعار أمير طعيمة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة