نشوى مصطفى
نشوى مصطفى


نشوى مصطفى ليست أول فنانة تُلاحقها شائعات الوفاة بـ«كورونا»

محمد طه

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 03:07 ص

عادة ما تلاحق شائعات الوفاة نجوم الفن مع تقدم سنهم أو إصابتهم بأي مرض، وهذا ما حدث مع الفنانة نشوى مصطفى، بعد أن لاحقتها شائعات الوفاة بعد ساعات من مداخلتها مع الإعلامي وائل الإبراشي على القناة الأولى، والتي كشفت فيها عن تطورات حالتها الصحية.

نشوى مصطفى ليست أول فنانة تُلاحقها شائعات الوفاة بعد إصابتها بفيروس كورونا، حيث تكرر الأمر من قبل مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوي التي تداول شائعة وفاتها- في يونيو الماضي- أثناء تواجدها بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية.

وتحدث مصدر طبي بالمستشفى آنذاك، لينفي تلك الشائعة والتي كانت يوم 26 يونيو 2020 أي قبل 9 أيام من وفاتها حيث رحلت في 5 يوليو.

ووقتها خرجت رجاء الجداوي عن صمتها، وأعربت عن حزنها من تلك الشائعات التي تتداول حول وفاتها، قائلة: "ذلك الخبر أصابني بضيق شديد من وجود أشخاص يحملون بداخلهم هذا السواد غير المبرر، داعية الله أن "يزيح الغشاوة من قلوبهم ويرون الحق".

ولم تخرج نشوى مصطفى لتعلق على شائعة وفاتها حتى الآن إلا أن عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية إيهاب فهمي، أكد أن هذه الشائعات تابعة للجان إلكترونية إخوانية ولا صحة لها من الأساس، وأنها بخير، موضحًا أن المصدر الوحيد عن نشوى مصطفى هي نفسها وأسرتها ونقابة المهن التمثيلية.

نشوى مصطفى ليست الأولى التي أصيبت بالفيروس فقد سبقها عدد من النجوم وتعافوا منه منهم: أمينة خليل، وإيمان العاصي، وعاصي الحلاني، وأحمد قاسم، ونهال نبيل، وأسماء جلال، ومصطفى درويش، ومنى إش إش.

يشار إلى أن آخر عمل لنشوى مصطفى مسرحية "عطل فني" بطولة أكرم حسني وهشام ماجد وشيكو وآيتن عامر، وإسماعيل فرغلى، وأتاكا، من تأليف وأشعار أمير طعيمة.
 

اقرأ أيضا

خاص | مستشفى العجوزة تنفي شائعة وفاة نشوى مصطفى 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة