صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


عاجل | الشرطة الأمريكية تخلي منطقة بفيلادلفيا بعد تهديد بوجود قنبلة

بوابة أخبار اليوم

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 03:33 ص

أخلت الشرطة الأمريكية إحدى المناطق في مدينة فيلادلفيا في ولاية بنسلفانيا بعد التهديد بوجود قنبلة بالقرب من مركز فرز الأصوات بانتخابات الرئاسة الأمريكية.

وكانت شرطة فيلادلفيا تلقت اتصالين هاتفيين من نفس الشخص بشأن تهديد بتفجير أحد مراكز التسوق القريبة من المقر الرئيسي لفرز الأصوات.

اقرأ أيضًا: «غاضب ويشاهد التلفاز كثيرًا».. كيف يواجه ترامب احتمالية خسارته لانتخابات أمريكا؟

وتعد ولاية بنسلفانيا واحدة من الولايات الحاسمة في انتخابات الرئاسة الأمريكية، وقد تحدد اسم الرئيس القادم للولايات المتحدة بين الديمقراطي جو بايدن والجمهوري دونالد ترامب.

ولازالت عمليات الفرز مستمرة في سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية 2020 بين الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطي جو بايدن.

اقرأ أيضًا: كيف أصبحت «بنسلفانيا» الولاية الأهم في الانتخابات الأمريكية 2020؟

وتستمر عمليات الفرز في 5 ولايات حاسمة والتي من المتوقع أن يتم إعلان نتائجها تباعا خلال الساعا المقبلة، بينما من الممكن أن يستمر الفرز في ولايات لعدة أيام وقد تلجأ بعض الولايات لإعادة فرز الأصوات مرة أخرى.

ويخوض الجمهوري دونالد ترامب الانتخابات الأمريكية 2020 بصحبة مايك بنس نائبا له، بينما يخوض الديمقراطي جو بايدن الانتخابات بصحبة كامالا هاريس نائبة له، والتي لو فازت بالمنصب سيكون حدثا تاريخيا كونها أول امرأة في تاريخ أمريكا تشغل منصب نائب الرئيس.

اقرأ أيضًا: ترامب يتحدى نتائج الانتخابات بالدعاوى القضائية.. تعرف على الولايات 

وسبق مارثون الانتخابات الأمريكية مناظرتين رئاسيتين بين ترامب وبايدن، كانت الأولى في 29 سبتمبر والثانية عقدت في 22 أكتوبر، وكان من المخطط عقد مناظرة ثالثة في 15 أكتوبر إلا أنه تم إلغائها بسبب إصابة دونالد ترامب بفيروس كورونا، بينما تم الاكتفاء بعمل حوار تليفزيوني لكل مرشح وتم بثهم بالتزامن في نفس موعد المُناظرة المُلغاة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة