اختفاء طالب ثانوي بالمنيا في ظروف غامضة ‎
اختفاء طالب ثانوي بالمنيا في ظروف غامضة ‎


اختفاء طالب إعدادي بالمنيا في ظروف غامضة ‎

بوابة أخبار اليوم

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 08:59 ص

كتب حمد الترهوني 


اختفى طالب في المرحلة الثانوية العامة بعد خروجه  من منزل الأسرة  لشراء بعض متطلبات المنزل بقرية دهمرو جمال توفيق التابعة لمركز مغاغة شمال المنيا في ظروف غامضة منذ يوم الجمعة الماضية .
 
 أقرأ أيضا |اليوم.. محاكمة أحمد بسام زكي بتهمة هتك عرض 3 فتيات


وتلقى اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا اخطارا من العميد عمر خليفة مأمور مركز شرطة مغاغة يفيد بغياب الطالب إيهاب خليفة 15 سنة  منذ يوم الجمعة  الماضية ولم يستدل على مكانه حتى الآن .
 
ومن ناحيته قال خليفة ع " 40 سنة والد الطالب المتغيب إيهاب عاقل  ذكي ويستطيع التنقل والتحرك في أي مكان ولكن لم نستدل عليه منذ أن خرج لشراء بعض ملتزمات المنزل مؤكدا وأن نجله من الطلاب المتفوقين فى دراستهم، ولا يتهم أحدا في اختفاءه.


وأشار إلى أن إيهاب يبلغ 15 عامًا، وبالمرحلة الإعدادية ومحبوب لدي الجميع ، ويعرف بين أبناء قريته بأخلاقه الحميدة وحسن  سيرته، بالإضافة إلى أنه منذ سن العاشرة  كان يسعى دائما لكسب قوت يومه بالحلال، مما جعله يحظى باحترام الجميع ولا يذكره أحد بسوء .

وأضاف أن جميع أبناء القرية لا ينامون بحثا عن إيهاب لأنه يحظى باحترام الجميع منذ اختفاءه، شاب القرية ذهبوا إلى كل مكان للبحث عنه لدرجة أننا ذهبنا إلى القاهرة وبحثنا عنه وقمنا بنشر صور على شبكات التواصل الاجتماعي لتحديد مكان اختفاءه 
وناشد والد الطالب المتغيب الأجهزة الأمنية بتشكيل فريق بحث لفحص اختفاء ابنه وسرعة التوصل إلى مكانه .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة