صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


فيديو| التضامن تكشف حقيقة تبديل بطاقات صرف «تكافل وكرامة» لكارت ميزة

أحمد عبدالرحيم

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 10:59 ص

 

قال ياسر عبد السلام، مدير العمليات الميدانية ببرنامج "تكافل وكرامة"، إن قرار وزيرة التضامن لتحويل بطاقات صرف معاشات تكافل وكرامة إلى كروت "ميزة"، من أجل توفير مميزات متعددة للعميل ومن ضمنها إتاحة عمليات السحب والإيداع، وأيضا سداد المستحقات الحكومية والعامة دون تحمل المواطنين تكلفة مادية.

وأكد خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة " الأولى "، والفضائية المصرية، اليوم السبت 7 نوفمبر، أن بطاقات صرف معاشات تكافل وكرامة سارية الصرف، لافتا إلى أن عملية النقل والتحويل ستتم على مرحلة مختلفة، والعميل سيقوم باستلام كارت "ميزة" بطاقته مستمرة، وفور تنشيط كروت "ميزة"، سيتم إيقاف الكروت الأخرى.


وأضاف ياسر عبد السلام، ، أن هذه القرارات تأتي في إطار سياسة الدولة في تطبيق الشمول المالي، بالتنسيق مع بنك ناصر والبنك المركزي، بينما فيما يتعلق بإيقاف بطاقات صرف تكافل وكرامة فهي شائعة ليس لها أساس من الصحة.

وأشار مدير العمليات الميدانية ببرنامج "تكافل وكرامة"،إلى أن هذا التحويل سيكون على مدار 6 أشهر، وأن غرفة العمليات تتابع أولا بأول كل التغيرات، لافتا إلى أن عدد المواطنين الموجودين في برنامج تكافل وكرامة وصل إلى 3 ملايين و600 ألف مستفيد حتى صرفية أكتوبر 2020، معقبا: "مستحيل أنه يتم إيقاف أي كارت إلا بعد استلام كارت ميزة وتنشيطه".

 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة