الفنان محمود عبد المغني وزوجنه
الفنان محمود عبد المغني وزوجنه


فيديو| «المحشي» قصة حب جمعت بين محمود عبد المغني وزوجته

رأفت ماهر

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 11:34 ص

قال الفنان محمود عبد المغني، إنه مع بداية انتشار فيروس كورونا المستجد في مصر لم يخرج من منزله هو وعائلته حفاظًا على أنفسهم، حتى أنه كان يطبخ أحيانًا وحلق شعر أبنائه بنفسه لعدم وجود "حلاقين".

وكشف عبدالمغني خلال استضافته مع عائلته في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة "CBC،  أنه تزوج في أقل من 30 يومًا بعد أن قابل زوجته مي، وتزوجا يوم عيد الحب.
وروت زوجته مي تفاصيل الزواج وقالت إنها كانت في يوم ما تشاهده على التليفزيون حيث كان ضيفًا على أحد البرامج ولم تكن تعرفه حينها بشكل شخصي، وكان يقول إنه سيتزوج في شهر مارس لتجد نفسها تردد بصوت مسموع فجأة "أنا هتجوزه"، مؤكدةً أنه لم يكن هناك أي مبرر لتلك الجملة ولكنها قالتها بشكل غريب، مضيفة: "وقتها بابا كان جنبي قالي كملي أكل يا مي.. كنت باكل محشي".
تدخل عبدالمغني وأضاف: "المحشي غالبا هو السبب عشان هي أحسن واحدة تعمل محشي.. وفعلا بعد كده فسخت الخطوبة لظروف معينة، ثم قابلت مي وشعرت ناحيتها براحة شديدة وتزوجتها في أقل من شهر وكل حاجة مشيت بسرعة، ومي كانت أحسن حاجة عملتها في حياتي، مي مش مجرد زوجة هي صاحبتي وأختي وحبيبتي ومراتي وكل حاجة".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة