انتخابات النواب 2020
انتخابات النواب 2020


انتخابات النواب 2020| بالكمامة والإجراءات الاحترازية أهالي الأسمرات يدلون بأصواتهم

محمد وحيد

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 12:01 م

ظهرت أهالي حي الأسمرات في انتخابات النواب 2020 القاهرة بصورة مشرفة وواعدة، حيث ارتدوا الكمامة تطبيقا لشروط الإجراءات الاحترازية.


كما اصطفوا في طوابير للسيدات و للرجال، أما كبار السن فكان لهم أولوية الدخول إلى اللجان للإدلاء بأصواتهم، والمشاركة الفعالة الايجابية، وكانوا حريصون على الحضور مبكرًا قبل فترة الظهيرة وارتفاع درجة حرارة الجو.


كما اصطحبت الأهالي أبناءهم لحثهم على أهمية العملية الانتخابية لرفعة شأن الوطن.


وشدد المستشار لاشين إبراهيم، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا وارتداء الكمامات الطبية التي تم توفيرها لمن لا يحملها أمام مراكز الاقتراع مجانا، والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي، أثناء عمليات التصويت.

أعلن المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن انتهاء الهيئة من استعداداتها النهائية وكافة التجهيزات الفنية والدعم اللوجستي لإتمام عملية التصويت بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب في الداخل والمقرر لها، يومي السبت والأحد المقبلين.


وأكد لاشين إبراهيم، إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات، شددت على جميع أطراف العملية الانتخابية بضرورة الالتزام بالإجراءات التي حددتها الهيئة للوقاية من فيروس كورونا حيث لن يسمح لأي شخص الدخول إلى اللجان الفرعية بدون كمامة، مع توفير كمامات مجانية أمام مراكز الاقتراع لمن لا يحملها من الناخبين، فضلا عن تخصيص منسق للطوابير لمراقبة مدى الالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي، والتأكيد على تعقيم اللجان قبل وبعد التصويت خلال يومي التصويت، مضيفا أن الهيئة خصصت خط ساخن رقم 19826، وذلك لاستقبال والرد على كافة الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بانتخابات مجلس النواب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة