اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ
اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ


 انتخابات النواب 2020 | محافظ كفر الشيخ يترأس غرفة العمليات

ضياء أبوكيلة

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 12:09 م

ترأس اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، لمتابعة انتظام سير عملية انتخابات مجلس النواب في يومها الأول.


وأكد محافظ كفر الشيخ، أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تتابع أعمالها بالتنسيق مع غرف عمليات الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة على مدار الساعة  اليوم وغدا لمتابعة سير العملية الانتخابية، والتعامل الفوري مع أي تطورات.


جاء ذلك بحضور اللواء ياسر حفناوي السكرتير العام المساعد للمحافظة ، والعميد عمرو حسن المستشار العسكري للمحافظة وممثلي أجهزة وهيئات المحافظة.


ودعا المحافظ جميع المواطنين إلى الإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري، وأكد على اتخاذ كافة سبل الراحة للمواطنين وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.


  ويتنافس 150 مرشحا فرديا على 10 مقاعد برلمانية موزعة على 4 دوائر انتخابية على مستوى المحافظة إلى جانب قائمتين يتم الاختيار بينهما بواقع 9 مقاعد مخصصة للمحافظة.

ويبلغ عدد المواطنين من ابناء كفر الشيخ الذين يحق لهم التصويت 2  مليون و350 ألف ناخب، وتجرى الانتخابات تحت إشراف قضائي برئاسة المستشار أسامة السيد شعت رئيس محكمة كفر الشيخ الابتدائية ورئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات بالمحافظة.

اقرأ أيضا ... انتخابات النواب 2020| وزير الأوقاف يدلي بصوته ويدعو للمشاركة بكثافة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة