نادى الزهور
نادى الزهور


مجلس إدارة نادى الزهور يحدد 27 نوفمبر لانعقاد الجمعية العمومية

أخبار الرياضة

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 01:15 م

حدد مجلس إدارة نادى الزهور برئاسة الدكتور محمد الدمرداش يوم 27 نوفمبر لانعقاد الجمعية العمومية العادية، ووجه المجلس الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية من لهم حق الحضور ومن قاموا بسداد الاشتراكات السنوية عن العام المالى الجديد.


من جانبه قال الدكتور محمد الدمرداش إن جدول أعمال الجمعية العمومية يتضمن وفقا للائحة النظام الأساسى التى اعتمدتها الجمعية العمومية فى جلسة سابقة التصديق على محضر الاجتماع السابق والنظر فى تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية فى 30 يونيو 2020 وبرنامج النشاط وخطة عمل السنة المالية 2021.


أضاف الدمرداش أن جدول الأعمال يتضمن أيضا اعتماد الميزانية والحساب الختامى عن العام المالى ومناقشة تقرير مراقب الحسابات فضلا عن اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن المدير التنفيذى والمدير المالى وتحديد مكافأتهما.


وأشار رئيس نادى الزهور أن جدول الأعمال سوف يناقش المقترحات المقدمة من أعضاء الجمعية العمومية التى سوف ترسل فى الموعد القانونى وفقا للائحة.


في السياق ذاته حرص الدكتور محمد الدمرداش على توضيح الأمر لأعضاء الجمعية العمومية فيما يخص خطة التطوير التى تمت بمحيط فرع النادى بمدينة نصر ومراحل وخطوات تطوير المنطقة المحيطة وتحديدا توسعة الشارع الجانبي، وما جرى التنسيق بصدده فى هذا الشأن مع مختلف الجهات والأجهزة المعنية للوصول لأفضل تصور يحقق تنفيذ رؤية القـيـادة الـسياسـية لتطوير المنطقة مع تحقيق الخيارات الأفضل والأقل ضررا للنادي.


وشدد رئيس الزهور على أن مجلس الإدارة بذل جهودا تواصلت لمدة 38 يوما لإنقاذ إزالة مسجد السيدات والمحول الكهربائى ومجمع العيادات وشارع الملاعب بما يساعد على تأمين الدفاع المدنى والإسعاف داخل مقر النادى.


وأضاف الدمرداش أن مجلس الإدارة نجح فى التوصل لاتفاق بالتنسيق مع محافظة القاهرة وهيئة إستاد القاهرة والشركة الوطنية للطرق لإيجاد وتوفير أماكن جراج سيارات أعضاء الجمعية العمومية، كما نجح المجلس فى توفير عدد من الأبواب الإضافية لتسهيل دخول الأعضاء.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة