حمو بيكا
حمو بيكا


حمو بيكا بملابس حمراء في زفاف هنادي مهنا

محمد طه

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 01:37 م

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمطرب المهرجانات حمو بيكا من حفل زفاف أحمد خالد صالح على هنادي مهنا والذي أقيم أمس بأحد فنادق القاهرة.

وظهر حمو بيكا في الصورة ملابس حمراء، واستقبل الجمهور هذه الصور بالسخرية من لون الملابس معلقين: "ايه يا بيكا اللي انت لبسه دا"، فيما علق  آخر "دي ملابس إعدام مش فرح"، وأحيا حمو بيكا إحدى فقرات الحفل بمشاركة كل من حسن شاكوش وعمر كمال.

واقتصر حضور حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح على الأهل والأصدقاء المقربين فقط وبعضا من نجوم الفن، وأحيا الحفل تامر حسني، ومحمود الليثي، وبوسي، مع التأكيد على عدم حضور الأطفال للحفل بناء على طلب وزارة الصحة والسكان.
 
كانت الفنانة هنادى مهنا قد احتفلت بليلة الحنة، وغلب عليها أجواء الطابع الشعبي، حيث تزين المكان بسرادق أحمر اللون ومنقوش، وأعمدة نور، وفى المدخل وضع توك توك وراقصات وزين مكان الحفل كله بالديكور الشعبى.

وأبهرت هنادي مهنا الحضور بفستان زفالها حيث ظهرت بإطلالة أنيقة ورائعة وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورها وتمنوا لها السعادة والاستقرار في حياتها الزوجية.

وتصغر هنادي مهنا، أحمد خالد صالح بخمس سنوات، فهي تبلغ من العمر 23 عامًا حيث ولدت سنة 1997 أما أحمد خالد صالح فهو من مواليد 1992.

واجتمع الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنى لأول مرة في عمل فني وهو مسلسل «الفتوة» وكان العمل تأكيدا لقصة الحب بينهما بعد الخطوبة، حيث جسدا شخصية اثنين يقعان في حب بعضهما، وتم عرض المسلسل الذي قام ببطولته ياسر جلال في الماراثون الرمضاني الماضي 2020، وشهدت أحداث المسلسل زواج الثنائي بعد علاقة الحب بينهما، ليتحول التمثيل لحقيقة بعقد أحمد خالد صالح قرانه على هنادي.

أقرا ايضا: تعليق ناري من هاني شاكر على حبس حمو بيكا

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة