وفد من مفتشي هيئة الدواء المصرية
وفد من مفتشي هيئة الدواء المصرية


لمتابعة أداء الصيدليات

مفتشو هيئة الدواء المصرية يزورون محافظة قنا

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 01:44 م

 

أعلن الدكتور راجي تاوضرس وكيل وزارة الصحة بقنا ، أن مفتشي هيئة الدواء المصرية قد أتموا زيارتهم إلى المحافظة والتي كانت تهدف إلى المتابعة وتقييم الأداء للصيدليات والتفتيش الصيدلي بالمحافظة.

وذكر تاوضروس، أنه خلال زيارة مفتشي هيئة الدواء المصرية كانت لهم العديد من الإجتماعات والتحركات الميدانية بالمحافظة وذلك للوقوف علي جودة الخدمات الدوائية المقدمة للمواطنين.

 وأضح فريق مفتشي هيئة الدواء المصرية العديد من المنشورات والقرارات المنظمة والقرارات الخاصة بقطاع الدواء والخطة الموضوعة للعام الجديد ومناقشتها، كذلك مناقشة معوقات العمل والسلبيات والوقوف على حلها ووضع خطة لحلها.

وذكرت الدكتورة أسماء مصطفى مدير إدارة الصيدلة ، أن فريق تفتيش هيئة الدواء المصرية قد قاموا بجولة تفتيش ومتابعة للعديد من الصيدليات الخارجية والمراكز الطبية بالمحافظةوالمراكز وذلك للإطمئنان على تنفيذ وتقييم العمل بالصيدليات بصورة جيدة.

وأوضح الدكتور محمد نصر مدير التفتيش الصيدلي، أن فريق هيئة الدواء المصرية قد قاموا أثناء الزيارة والمتابعة بمراجعة تراخيص الصيدليات وإلتزام الصيدليات والمراكز الطبية بالقواعد والقوانين العامة المنظمة لمهنة الصيدلة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة