ميرهان حسين
ميرهان حسين


آخرهم ميرهان حسين.. 10 فنانين أعلنوا سلبية تحاليلهم بعد «كورونا الجونة»

محمد طه

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 01:57 م

 

رغم مرور عدة أيام على انتهاء الدورة الأخيرة من مهرجان الجونة السينمائي 2020 إلا أن هذا الحدث الفنى مازال يثير الجدل، وتواصل أخباره تصدر مواقع التراصل الاجتماعى والسبب إعلان أكثر من فنان شارك بهذه الدورة بإصابته بفيروس كورونا.

وأعلن أكثر من فنان شارك فى هذه الدورة إصابته بفيروس كورونا وهم: بسمة، ومطرب الراب ويجز، وريم العدل، وسارة عبد الرحمن وزينب غريب، وهذا الأمر اضطر عدد من النجوم الذين شاركوا فى المهرجان لإجراء مسحة للتأكد من سلامتهم ومنهم أحمد السقا وهانى رمزى ويسرا وأمير رمسيس وبشرى وهند عبد الحليم وحسن أبو الروس وأيتن عامر وأروى جودة، وتبين عدم إصابتهم بالفيروس وأخرهم الفنانة ميرهان حسين.

وأجرت الفنانة ميرهان حسين، تحليل pcr الخاص بفيروس كورونا المستجد، بعد إصابة عدد من الفنانين المشاركين فى فعاليات مهرجان الجونة السينمائى 2020 بهذا الفيروس.

 ونشرت ميرهان حسين صورة من نتيجة التحليل والتى أظهرت سلبيتها، عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلقت قائلة، «الحمد لله.. سلبى.. ربنا يشفى كل مريض ويرفع البلاء».

وظهرت الفنانة ميرهان حسين بإطلالة مثيرة فى حفل ختام مهرجان الجونة السينمائى حيث ظهرت ترتدى فستانا أسود مغطى بزكرشة رمادية بالكامل ويغطى منطقة الرقبة، وله أكمام طويلة تصل إلى الأرض.

وأقيمت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020، في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على لضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما فى مصر والشرق الأوسط والعالم.

وشهدت الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذى باع ظهره»، والذى تشارك فى بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشى والذى كان فيلم الافتتاح، وكذلك تم تكريم 4 أسماء فى عالم صناعة السينما، هما الفنان خالد الصاوى ومهندس الديكور أنسى أبو سيف، والفنان المغربى سعيد تجماوى وأخيراً الفنان الفرنسى جيرارد ديبارديو.

أقرا ايضا فستان ميرهان حسين يخطف الأنظار في ختام الجونة السينمائي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة