مساعدة احد الناخبين المسنين
مساعدة احد الناخبين المسنين


انتخابات النواب 2020| رئيس لجنة في المحلة يساعد «مسن» للإدلاء بصوته

فوزي دهب

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 01:59 م

 

حرص رجل مسن ويجلس على كرسي متحرك، على الإدلاء بصوته في انتخابات مجلس النواب 2020، وذلك بمساعدة أحد أفراد أسرته الذي أصطحبه إلى لجنته الانتخابية، وسط إجراءات احترازية لحمايته من فيروس كرونا المستجد .

رصدت "بوابة أخبار اليوم" قيام رئيس لجنة مدرسة بشبيش الثانوية المشتركة التابعة لمركز المحلة الكبرى، بالتوجه الى الرجل المسن ومساعدته لكي يتمكن من الإدلاء بصوته في لفتة إنسانية رائعة .

كانتلجان انتخابات مجلس النواب بمحافظة الغربية، قد انتظمت بعد فتح أبوابها لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات، وذلك تحت إشراف قضائي وتأمين جميع المقار ومحيطها من  قوات الأمن.

وشهدت العملية الانتخابية، بدء توافد عشرات الناخبين على اللجان المختلفة بالدوائر الانتخابية الـ 6 بمراكز ومدن محافظة الغربية، للإدلاء بأصوات فى انتخابات مجلس النواب.

وكان محافظ الغربية د.طارق رحمي، أعلن جاهزية المحافظة لإجراء الانتخابات، والانتهاء من تجهيز 944 مدرسة، و 155 معهد أزهري، و 23 مركز شباب، و 15 وحدة صحية، و 6 وحدات محلية، ووحدتين اجتماعيتين وثلاث مقار تابعة للري والزراعة، بجميع الإمكانيات التي تسهل على المواطنين عملية التصويت،مع عمليات النظافة العامة والتعقيم والتطهير المستمرة لجميع اللجان ضمن الإجراءات الاحترازية .

وناشد المحافظ، جميع المواطنين بالنزول للمشاركة، للتعبير عن رأيهم واختيار من يمثلهم، وإرسال صورة للعالم أن مصر قادرة على تنفيذ هذه الانتخابات مهما كانت التحديات .


وتجرى انتخابات مجلس النواب بمحافظة الغربية ، فى 1159 لجنة، داخل 661 مقرا انتخابيا، حيث يبلغ من لهم حق التصويت، 3 ملايين و450 ألفا و 331 ناخبا وناخبة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة