اللجان الانتخابية بدمياط
اللجان الانتخابية بدمياط


«100 مليون صحة» تجري فحوصات على الناخبين أمام لجان دمياط

محمد قورة

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 02:02 م

شهدت عدد من اللجان الانتخابية بدمياط ، تواجدا للقوافل الطبية التابعة لحملة "100 مليون صحة" للكشف على المواطنين أمام اللجان الانتخابية للاطمئنان عليهم في إطار المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ومن جانبها أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، انتظام فتح جميع مراكز الاقتراع بمراكز ومدن المحافظة أمام المواطنين بانتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ وذلك مع انطلاقها اليوم السبت بمحافظات المرحلة الثانية.

وقالت المحافظ، إنه تم تنفيذ كافة الاستعدادات الخاصة بجاهزية اللجان لاستقبال المواطنين وإتمام عمليات التطهير والتعقيم و النظافة و الإنارة، وكذا تخصيص أماكن انتظار مجهزة بمظلات ومقاعد و كراسي متحركة لكبار السن ومتحدى الإعاقة  مؤكدة أيضاً على التنسيق الكامل مع القوات المسلحة و مديرية الأمن لتأمين المقار الانتخابية البالغ عددها ١٧٤ بإجمالي ٣٣٨ لجنة فرعية بجميع مراكز ومدن المحافظة، منوهة إلى أن إجمالي أعداد الناخبين ١.٠٤٥٢٤٥ ناخب وناخبة.

وأشارت الدكتورة منال عوض، إلى انعقاد غرفة عمليات رئيسية بالديوان العام لمتابعة العملية الانتخابية أولا بأول  مشيرة إلى أن المحافظة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين  كما دعت جموع المواطنين بالمشاركة الايجابية في هذا الاستحقاق الدستوري لدعم قاعدة الديمقراطية وإثراء الحياة النيابية.

أقرأ ايضا:

انتخابات النواب 2020| بدء توافد المواطنين على اللجان الانتخابية بدمياط

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة