رسالة جماهير إيفرتون لراشفورد
رسالة جماهير إيفرتون لراشفورد


جماهير إيفرتون تشكر راشفورد قبل مواجهة مانشستر.. إعرف السر

عمر البانوبي

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 02:03 م

وجهت رابطة مشجعى نادى إيفرتون رسالة شكر إلى ماركوس راشفورد، نجم مانشستر يونايتد، قبل مواجهة الفريقين التى تنطلق فى الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة للبريميرليج.

 

وظهرت على شاشة ملعب جوديسون بارك رسالة شكر لراشفورد قالت فيها رابطة مشجعى إيفرتون: «شكرًا على دعمك لأطفالنا فى وقت كانوا فيه يحتاجون لهذا الصوت، هنا فى الميرسيسايد وكل أرجاء إنجلترا».

 

وتفاعل راشفورد مع قرار الحكومة الإنجليزية بإيقاف توزيع الوجبات الغذائية على الأطفال خلال فترة الإغلاق الأول بسبب الكورونا بنهاية الموسم الدراسي وقال: «عندما كنت طفلًا حصلت على الكثير من الدعم المجتمعى، ولولا كل ذلك لما كنت الرجل الذى أنا عليه اليوم، ألعب الكرة التى أحبها».

 

وهاجم راشفورد بوريس جونسون، رئيس وزراء إنجلترا، خلال حملته قائلاً عبر «تويتر»: «الأمر لا يتمحور حولى أو حولك، ولا يتمحور حول السياسة أيضًا، هذا مجرد نداء لمساعدة تلك الأسر الهشة فى كل مكان ببلادنا، كل ما قمت به أننى أصبحت منصة لأصواتهم».

 

وأضاف: «أنا فخور اليوم لأن الحكومة استمعت لهم، لقد قمتم بالعمل الصحيح، لا يزال الطريق طويلاً لكننى ممتن لما فعتلوه من أجل تلك الأسر، الآن لديهم قائمة أقصر من الأمور التى عليهم القلق حيالها فى المساء، ويجب دائماً أن تكون صحة أطفالنا هى الأولوية».

 

راشفورد من اللاعبين أصحاب النشاط المجتمعى والخيرى فى إنجلترا ويساهم مع إحدى المؤسسات فى عملية دعم تغذية الأطفال.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة