محافظ الدقهلية خلال تفقده اللجان
محافظ الدقهلية خلال تفقده اللجان


انتخابات النواب 2020| محافظ الدقهلية يشيد بوعي المواطنين والمشاركة في التصويت

حازم نصر

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 02:08 م

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على أن وعي أبناء المحافظة وحرصهم على أداء واجبهم واختيار نوابهم وراء خروج العملية الانتخابية بهذا المظهر الحضاري.

وأشار إلى الجهود المضنية التى بذلتها كافة أجهزة الدولة  لتأمين الناخبين وتوفير كل سبل الراحة لهم كي يتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم فى سهولة ويسر.

وأضاف بأنه تم تعقيم كافة اللجان وتم اتخاذ إجراءات وقائية احترازية صارمة حفاظا على الناخبين والقائمين على العملية الانتخابية على حد سواء.

جاء ذلك خلال قيام المحافظ يرافقه نائبه هيثم الشيخ يرافقه السيد هيثم الشيخ وعدد من قيادات المحافظة للجان الانتخابية بمدينة المنصورة بدأها بلجان مدرسة  شجرة الدر الإعدادية.

والتقى المحافظ  خلال الجولة بعدد من الناخبين الذين توافدوا على اللجان مبكرا، حيث أشاد بالتجهيزات التي تمت لتسهيل عملية التصويت لهم  دون أية معوقات.

وأكد المحافظ على أن الدقهلية محافظة عريقة تتميز بعمق الانتماء وحرص مواطنيها على المشاركة فى القضايا الوطنية وفي مقدمتها إنجاز الاستحقاق الدستوري  المتمثل فى اختيار نواب البرلمان من خلال المشاركة  فى العملية الانتخابية.

كما ثمن محافظ الدقهلية، الجهود المتميزة للقوات المسلحة المصرية والتنسيق الكامل مع الشرطة المصرية لتأمين عملية الانتخابات وتوفير الأمن والأمان للمواطنين للإدلاء باصواتهم.

وجدير بالذكر، أن عدد اللجان بالمحافظة 10 لجان عامة و1426 لجنة فرعية داخل 699 مركزا انتخابيا. 

أقرأ أيضا ... تنسيقية الشباب : إقبال كثيف في نبروه والشيخ زويد بانتخابات النواب 2020


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة