الدكتور رضا حجازي
الدكتور رضا حجازي


انتخابات النواب 2020| رضا حجازي يدلي بصوته

منةالله ممدوح

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 02:44 م

 

أدلى صباح اليوم الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين صوته بانتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ بمدرسة فاطمة عنان بالتجمع الخامس.


يذكر أنه انطلق ماراثون السباق الانتخابي لـمجلس النواب لمحافظات المرحلة الثانية وهي: القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء، يومي 7 و8 نوفمبر في الداخل، وفي حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 5 و6 و7 ديسمبر في الخارج، ويومي 7 و8 ديسمبر في الداخل.


وللاستعلام عن لجنتك الانتخابية ورقمك في كشوف الناخبين عليك اتباع إحدى الثلاث طرق الآتية:


- الدخول على موقع الهيئة الوطنية https://www.elections.eg/home وإدخال الرقم القومي في المربع المحدد وتظهر البيانات اللازمة للإدلاء بالصوت الانتخابي متضمنة اسم ومكان ورقم اللجنة ورقم الناخب في كشوف المرشحين.


- عن طريق إرسال رسالة من الموبايل موضح بها فقط الرقم القومى الخاص بالناخب المكون من 14 رقمًا وذلك رقم 5151 وذلك تم تخصيصه من الهيئة الوطنية للانتخابات لهذا الهدف.


-  الاتصال من الموبايل بالرقم المختصر 141 المخصص أيضًا من الهيئة الوطنية للانتخابات وإدخال الرقم القومى وسيتم إخبار المتصل بالبيانات الانتخابية الخاصة بصاحب الرقم القومى.


وأجريت عملية الانتخابات، في المرحلة الأولى في دوائر 14 محافظة هي: الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح، وذلك أيام 21 و22 و23 أكتوبر في الخارج، ويومي 24 و25 أكتوبر في الداخل، وفي حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 21 و22 و23 نوفمبر في الخارج، ويومي 23 و24 نوفمبر في الداخل.

 

شاهد ايضا :- غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تعقد مؤتمرا صحفيا

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة