طابور من الرجال والنساء وكبار السن في المقطم
طابور من الرجال والنساء وكبار السن في المقطم


انتخابات النواب 2020 | احتشاد المواطنين في المقطم أمام اللجان .. فيديو

محمد وحيد

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 02:58 م

 

توافد عدد كبير من الناخبين بدائرة المقطم أمام لجنة مدرسة تحيا مصر في حي الأسمرات، منذ صباح اليوم، بعد فتح أبواب اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم بالمرحلة الثانية لـ"انتخابات مجلس النواب 2020".

وتوافدت السيدات وكبار السن على اللجان بمدرسة تحيا مصر بحي الأسمرات في المقطم.

ودعا المستشار لاشين إبراهيم، جميع المصريين بالنزول والمشاركة في التصويت وذلك من أجل وطنهم الحبيب الذي يحتاج إلى صوت كل مصري.
وأكد رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه ليس هناك يوما يثبت فيه المواطن ولائه وحبه  لوطنه أكثر من هذا اليوم الذي يدلي فيه بصوته لاختيار من يرغب في تمثيله بمجلس النواب المنوط بمهمة التشريع وإقرار السياسة العامة للدولة والخطة العامة لتنمية الاقتصادية.
يذكر أن، انتخابات المرحلة الثانية تجرى في 13 محافظة وهي القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء، الانتهاء من استعداداها لانتخابات، بتجهيز المدارس والمقار الانتخابية.
وأجريت عملية الانتخابات، في المرحلة الأولى في دوائر 14 محافظة هي: «الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح»، وذلك أيام 21 و22 و23 أكتوبر في الخارج، ويومي 24 و25 أكتوبر في الداخل، وفى حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 21 و22 و23 نوفمبر في الخارج، ويومي 23 و24 نوفمبر في الداخل.

اقرأ المزيد .. انتخابات النواب 2020| لحظة وصول «مؤمن زكريا» للإدلاء بصوته.. فيديو 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة